رياض محرز يدخل تاريخ الكرة الإنجليزية من أوسع أبوابه

شارك الجناح الجزائري، في 43 مباراة في أول مواسمه مع السيتي، وأحرز 12 هدفا مع 8 تمريرات حاسمة. [رويترز]

استطاع النجم الجزائري، رياض محرز دخول تاريخ الكرة الإنجليزية من أوسع أبوابه، بعد تتويج فريقه مانشستر سيتي بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وبات الدولي الجزائري البالغ 28 عاماً، أول لاعب عربي يفوز بكل الألقاب المحلية في إنجلترا.

حيث بدأ محرز حصد الألقاب في إنجلترا مع ليستر سيتي، الذي توج معه في العام 2014 بلقب دوري الدرجة الأولى “الشامبيون شيب”، ولقب الدوري الإنجليزي الممتاز “البريمير ليغ”، في موسم 2015/2016.

أخبار ذات صلة
فوز برازيلي ساحر في أول مباريات كوبا أمريكا 2019

وبعد انضمامه لمانشستر سيتي مطلع هذا الموسم، حصد محرز 4 ألقاب مع الفريق السماوي حتى الآن، وهي، الدرع الخيرية الإنجليزية، وكأس الرابطة الإنجليزية، والدوري الإنجليزي الممتاز، وأخيرا كأس الاتحاد الإنجليزي.

كما شارك الجناح الجزائري، في 43 مباراة في أول مواسمه مع السيتي، وأحرز 12 هدفا مع 8 تمريرات حاسمة.

تجدر الإشارة إلى أن محرز، هو اللاعب العربي الوحيد الذي توج بلقب “البريميرليغ” مرتين مع فريقين مختلفين (ليستر سيتي، ومانشستر سيتي).

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
زورو سيف العدالة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ألف ألف ألف مبروك للاعب و النجم العربي و الجزائري رياض محرز على هذا الإنجاز الرياضي الجديد في الدوري الإنجليزي الممتاز ( البريمير ليغ ) لموسم 2019م و إلى مزيد من التقدم و الإزدهار للنجم و اللاعب العربي و الجزائري رياض محرز بشكل خاص و لكرة القدم الجزائرية بشكل عام تحيا الجزائر الجزائر حُرة و شكراً لسعة صدركم و شكراً

زورو سيف العدالة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ألف ألف ألف مبروك للاعب و النجم العربي و الجزائري رياض محرز على هذا الإنجاز الرياضي الجديد في الدوري الإنجليزي الممتاز ( البريمير ليغ ) لموسم 2019م و إلى مزيد من التطور و التقدم و الإزدهار للنجم و اللاعب العربي و الجزائري رياض محرز بشكل خاص و لكرة القدم الجزائرية بشكل عام تحيا الجزائر الجزائر حُرة و شكراً لسعة صدركم و شكراً