ريال مدريد يواصل موسمة المُخيب ويخسر أمام ريال سوسيداد

سجل ثلاثية ريال سوسيداد كل من ميكيل مورينو، وجوسيبا زالدوا، وأندير بارنتشيا، بينما أحرز إبراهيم دياز هدف ريال مدريد الوحيد. [رويترز]

تواصل الموسم المخيب لريال مدريد إذ تلقى بعشرة لاعبين الهزيمة الـ11 في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بسقوطه 3-1 أمام مستضيفه ريال سوسيداد اليوم الأحد.

حيث سجل ثلاثية ريال سوسيداد كل من ميكيل مورينو، وجوسيبا زالدوا، وأندير بارنتشيا، بينما أحرز إبراهيم دياز هدف ريال مدريد الوحيد.

هذا وتركت الهزيمة فريق المدرب زين الدين زيدان في المركز الثالث وله 68 نقطة قبل جولة واحدة من النهاية متأخرا بسبع نقاط عن أتليتيكو مدريد و18 نقطة عن برشلونة الفائز باللقب، بينما رفع ريال سوسيداد رصيده إلى 50 نقطة في المركز الثامن.

أخبار ذات صلة
اللجنة المنظمة لبطولة كأس أمم أفريقيا تُعرقل إرادة المنتخب الجزائري

ومرة أخرى قرر زيدان عدم ضم غاريث بيل إلى تشكيلة المباراة ومنح الشاب إبراهيم دياز مشاركة نادرة في التشكيلة الأساسية ورد اللاعب البالغ عمره 19 عاما الجميل لمدربه بافتتاح التسجيل بعد انطلاقة في الناحية اليسرى.

من جهة أخرى أهدر إشبيلية نقطتين ثمينتين في صراع المنافسة على التأهل لدوري الأبطال، بتعادله المخيب 1-1 مع مضيفه أتلتيكو مدريد، وبات جيرونا الفريق الثالث الذي تأكد هبوطه لدوري الدرجة الثانية برفقة رايو فايكانو وهويسكا، عقب خسارته 1-2 أمام ضيفه ليفانتي.