بلاستيكو

زليتن : حريق بالمركز الإعلامي دون خسائر بشرية

ذكرت عدة صفحات إعلامية من مدينة زليتن تعرض المركز الاعلامي بسوق الجمعة  ومقر صحيفة البيان للتخريب  ، مما  أسفر على  حدوث خسائر فادحة في الممتلكات دون  الأرواح .

وأضافت هذه الصفحات في بيان جاء فيه :

أننا نحن كإعلاميين نستنكر هذا العمل الجبان ونطالب الجهات الأمنية اتخاذ الاجراءات اللازمة لمنع مثل هذه الاعمال التخريبية التي تحاول محاربة ثورة 17 فبراير بالتخريب والحرق والتدمير ، ونطالب اللمجلس المحلي ومؤسسات المجتمع المدني وأهالي مدينة زليتن عامة ومنطقة سوق الجمعه خاصة بدعم هذا المركز ليقوم بواجبه الإعلامي من جديد ونحن كلنا ثقة بأن القافلة ستسير مهما كانت العراقيل.

وكانت عدة صفحات ليبية أخرى قد تناقلت خبر تعرض مركز البيان للحريق ، مضيفة للخبر حدوث خسائر بشرية وصلت إلى 7 صحفيين قتلي و 22 صحفي جريح في حريق في مقر صحيفة البيان ، وهذا ما لم تذكره الصفحات الإعلامية لمدينة زليتن.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • فطومة

    السلام عليكم ….
    لا حول ولا قوة الا بالله عليا العظيم … هده أفعال غير شرعيه وغير قانونيه أمال التخريب والحريق فى المراكز الخاصه والعامه …. نرجوا من الجهات المختصه فى مدينة زليتن ان تقوم بإعطاء تعويضات للمتضررين …. وخاصة المراكز الاعلاميه كدلك فى حادثة يوم الخميس الموافق 24أغسطس 2012 قامت جماعات من أزلام المقبور بحرق مقر قناة بلادنا ….. نرجوا الاهتمام من الجهات المختصه ….. ولكم منى جزيل الشكر …. تحياتى
    فطومة من زليتن

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً