سرية كاملة تابعة لقوات حفتر تُسلَّم نفسها لقوات «بركان الغضب»

قامت سرية كاملة تابعة لقوات حفتر يبلغ عددها 19 مُقاتل بتسليم نفسهم وآلياتهم ومعداتهم لقوات بركان الغضب في محور السويحلي.

وأوضحت مصادر إعلامية من عملية بركان الغضب، أن الأسلحة التي كانت بحوزة السرية وقاموا بتسليمها (2 آليات بهم عدد 2 دوشكة محمولة، و4 دوشكه مفككة، وآلية مُسلحة نوع ثعلب وتويوتا 27 وعدد 2 سياراة ممتلئة دخيرة).

هذا وقام أفراد بتسليم أنفسهم بعد الخناق الكبير الذي وضعتهم فيه قوات بركان الغضب، حيث قاموا بمفاوضتهم فأُعطِي لهم الأمان فسلموا أنفسهم بالكامل وبينهم جريحين.

يُشار أن 3 عناصر من قوات حفتر قاموا ليل السبت/الأحد الماضي، بتسليم نفسهم لقوات بركان الغضب بمحور الخلة.

وأوضحت مصادر من عملية بركان الغضب، بأن عملية التسليم تم التنسيق لها مُسبقًا بين قوات حفتر وقوات بركان الغضب.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 2

  • ناصر التاجوري

    طبعا ما فيش حد أحسن من حد، وحيث أن قوات الكرامة قد قالت أن مجموعة من مقاتلي الردع قد سلموا أنفسهم بكافة أسلحتهم لذلك لابد أن تكون هناك قصة مشابهة عند الطرف الآخر، ومن ثم تسلم مجموعة من مقاتلي الكرامة نفسها بكامل أسلحتها لقوات الوفاق.. حتى الكذب ما تعرفوش تكذبوا..!

  • العابر _2019_كان يمشي زي السلحفاة راهو وصل

    ابطالنا الاشاوس فى جميع محاور القاتل دفاعا عن طرابلس والدولة المدنيه تحيه طيبه لكم ونرفع القبعة لبطولاتكم التى سوف يسطرها التاريخ باحرف من نور ونترحم على شهدائنا ونسأل الله ان يجعل مثواهم الجنه والشفاء العاجل لجرحانا
    هناك من يشكك فى صدق المعلومات الواردة بطريقه فجه فاليسأل نفسه كيف يصدق بان مليشيات العجوز الخرف التى تقول بانها تتقدم كل يوم فلو كانت تمشي بخطوة كل يوم مثل السلحفاة راهو وصلت ميدان الشهداء منذو شهرين لاانها تتراجع فى كل المحاور ونرى هزيمتها فى العزيزية والسبيعه وغريان بعد 143 يوم من الغزو الوحشي وغدا ترهونه ان شاء الله وسنرى ماذا يقولون عند تحريرها هل يفيقون من سباتهم ام على قلوب اكنة وطمس على العيون والاذان . وان غدا لناظرة قريب وانا ان شاء الله منتصرين الله اكبر الله اكبر الله اكبر ولله الحمد

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً


عين ليبيا على بريدك الخاص

احصل على النشرة الأسبوعية مباشرة على بريدك الإلكتروني الخاص

أرسل إلى صديق