سفير البوسنة يبدي رغبة بلاده في التعاون مع ليبيا

وزير الحكم المحلي بحكومة الوفاق الوطني يلتقي سفير البوسنة والهرسك لدى ليبيا

أكد سفير جمهورية البوسنة والهرسك لدى ليبيا إبراهيم أفنديتش موقف بلاده الداعم لليبيا ورغبتها للتعاون معها في مختلف المجالات.

وأعرب وزير الحكم المحلي بحكومة الوفاق الوطني بداد قنصو خلال لقائه السفير الأربعاء عن ترحيبه بالسفير البوسني وبموقف بلاده، خاصة بعد مباشرة عمل السفارة والشركات البوسنية في ليبيا رغم كل الأحداث التي مرت بها البلاد، بحسب الوزير.

وعا السفير البوسني إلى الاستفادة من التجربة البوسنية في تأهيل البلاد بعد الحرب، خاصة فيما يتعلق بالمجالات الأمنية والصحية، والتعليمية.

من جانبه قدم وزير الحكم المحلي دعوة للشركات البوسنية للعودة من جديد إلى ليبيا للعمل والاستفادة من الشركات في عدة مجالات.

كما تم خلال اللقاء بحث معالجة مشكلة القمامة وكيفية الاستفادة منها من خلال التعاون مع السفير البوسني للمساهمة في التعامل مع شركات إعادة تدوير القمامة والاستفادة منها و الاستثمار في الطاقة الكهربائية، وإعطاء فرص للشركات من جديد بشان إعادة إعمار ليبيا والتعاون المشترك.

1
اترك تعليق

1 مجموع التعليقات
0 عدد الردود
1 المتابِعون
 
أكثر التعليقات تفاعلا
أكثر التعليقات شعبية
1 المعلقون
  اشتراك  
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
زورو سيف العدالة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته إلى مزيد من التقدم و الإزدهار للعلاقات الليبية البوسنية في مختلف المجالات السياسية و الإقتصادية و الرياضية و الثقافية و العلمية و غيرها و شكراً لسعة صدركم و شكراً