سلامة: أنا مع الليبيين فيما يقررون ولا أحد يستطيع فرض إرادته عليهم

سلامة يعمل الآن بجد وإخلاص لإنقاذ ليبيا بما هو متاح لديه من معطيات

أفاد أحد المقربين من الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا غسان سلامة، أن المبعوث الأممي أكد له بأنه منذ توليه منصبه يعمل جاهدًا لإيجاد مخرج من الأزمة الليبية.

وأضاف في تصريح خاص لـ«عين ليبيا» أن سلامة حاول أن يعمل مع الليبيين بمعزل عن التدخلات الدولية، وتابع يقول:

“ولكن وللأسف وجد امتدادًا لتلك التدخلات الدولية داخل الاطراف الليبية”.

وأوضح المصدر أن رئيس بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا يعمل الآن بجد وإخلاص لإنقاذ ليبيا بما هو متاح لديه من معطيات بغير انحياز لأحد دون أحد وأنه أبدًا لن يفرض عليهم حلولاً لن تكون في صالح الدولة الليبية وأنه يحمل من المبادئ الديمقراطية ما يجعله منحازًا إلى الليبيين وتضحياتهم لبناء دولة مدنية ديمقراطية، وفق قوله.

كما نقل المصدر في تصريحه تأكيد سلامة بأنه لا يستطيع أحد فرض إرادته على الليبين في الملتقى الوطني الجامع أنهم هنا لمساعدتهم وليس لفرض إرادة أحد عليهم.

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
عبدالحق عبدالجبار

ههههههههههههه يعني انت تقول هو يعرف مصلحة ليبيا احسن من اَهلها ؟ و سوف يفرض عليهم الحل الذي يرأه هو ؟ اهل البلاد يقولون الانتخابات بعد الجيش

فتحى هويجي

لا يوجد حل أمامكم ألا الاستفتاء على الدستور بدون تعديلات من مجلس النوب وبعدها نذهب للانتخابات على الرئاسي ومجلس النواب والشيوخ ( وفض عرس أحمد ) ولا نريد أن يحكمنا الملقمين ولا الذين لديهم جنسيات أخرى !!! فهل تستطيعون فهم الدرس ( قبل أن تأخذو البلاد للوجهة الآخرى !!!