سلامة يؤكد لوزير الخارجية أن الملتقى الوطني سيسهم في حل الأزمة الليبية

سلامة أكد أن الملتقى الوطني الجامع سيتم كما حدد له في مدينة غدامس.

اجتمع ظهر أمس الجمعة وزير الخارجية محمد الطاهر سيالة مع المبعوث الأممي غسان سلامة على هامش الاجتماعات التحضيرية لوزراء الخارجية العرب الذي يسبق انعقاد مجلس الجامعة العربية في دورتها العادية الثلاثين على مستوى القمة المنعقدة بالعاصمة تونس.

حيث أكد المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى ليبيا خلال اللقاء على أن الملتقى الوطني الجامع سيتم كما حدد له في مدينة غدامس خلال الفترة 14 و 15 و 16 من شهر أبريل المقبل، وأنه سيسهم في المضي قدماً في الحل السياسي لحل الأزمة الليبية.

محتوى ذو صلة
تونس.. حادثة «الكحول المغشوشة» تثير جدلاً دينياً وسياسياً واسعا

هذا وأكد سيالة دعم المجلس الرئاسي وحكومة الوفاق الوطني لجهود الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى ليبيا في مساعيه الخاصة لحل المشكلة الليبية، متمنياً على الفرقاء الليبيين السياسيين أن يساهموا في إنجاح إنعقاد الملتقى الوطني الجامع وتخفيف معاناة الليبيين.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 2

  • عبدالحق عبدالجبار

    سهام سرقيوة ( للأسف زياد دغيم ليس اول برلماني ولا اخر برلماني قام بتوظيف فرُد من عائلته في الخارج هناك 79 عضو في البرلمان أقاربهم تم تعينهم في السفارات من قبل وزير الخارجية سيالة

  • عبدالحق عبدالجبار

    اريد ان اتقدم بمقترح للدكتور غسان سلامة …. الحكومة المدنية الانتقالية يترأسها الاستاذ ابوزيد دوردة …. والجيش الليبي يقوده المشير حفتر … وسوف لن تجد معارض ليبي الا الذين ذكرت من لصوص ومحبي الكراسي

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً