سلامة يناقش مع عدد من النواب في بنغازي العملية السياسية في ليبيا

اللقاء تناول مناقشة العملية السياسية في ليبيا

التقى الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا غسان سلامة، عدد من أعضاء مجلس النواب مساء الاثنين في مدينة بنغازي.

وأوضحت بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا عبر صفحتها الرسمية أن اللقاء تناول مناقشة العملية السياسية في ليبيا والسيناريوهات المحتملة للمضي بها قُدماً، بحسب البعثة.

محتوى ذو صلة
حكومة الوفاق تُتابع آخر تطورات أعمال الصيانة بمطار معيتيقة

هذا والتقى المبعوث الأممي في بنغازي مع رئيس البلدية وممثلي المدينة.

واطلع سلامة الحضور خلال اللقاء على إعادة تفعيل أنشطة الأمم المتحدة في المنطقة الشرقية كما ناقش معهم القضايا الملحة والعاجلة التي تحتاج إلى تنسيق وثيق بين البعثة والسلطات المحلية.

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
عصابات الصهيونية الليبية

عصابات الصهيونية الليبية من خلال مصادرنا المقربة من عضو النهب والسرقة للمال الليبي الارهابي احمد امعتيق احد ديوثي النظام السابق الذي يعمل حسب تعليمات الاخواني سيف الاسلام النتحالفين مع اليهود الايطاليين الذين يقومون بتنفيذ مخططاتهم ضد الشعب الليبي المنافق اتضح من خلال هذه المصادر قاموا بسرقة بمبالغ مالية بالاتفاق مع الارهابي حسن ونيس على النحو التالي : 1- سرقة شهرين من مرتبات وزارة الثقافة للمشاركة بهم في معرض القاهرة للكتاب. 2- سرقة 5 مليون دينار بتقسام مع الفنانين بصرفها على برامج اعلامية مثل برنامج عبدالسلام عجينة الذي صرفت عليه أكثر من 800 الف دينار . 3- تقديم صرف 500 الف… قراءة المزيد ..