سويسرا تعرض التعاون مع ليبيا بخصوص ملف الهجرة غير الشرعية

ليبيا تعتبر دولة عبور لهؤلاء المهاجرين ودول أوروبا هي دول المقصد لهم.

عقد وكيل وزارة الداخلية لشوؤن الهجرة غير الشرعية محمد الشيباني اجتماعاً مع الملحق الخاص بالهجرة غير الشرعية في السفارة السويسرية.

حيث تركز اللقاء على التعاون المشترك بين ليبيا وسويسرا في ملف الهجرة غير الشرعية، ومناقشة المشاكل والعراقيل التى تواجه الدولة الليبية بصفة خاصة ودول أوروبا بصفة عامة جراء الهجرة غير الشرعية بإعتبارها شريك هام في مكافحة هذه الظاهرة، والتي تعتبر خطر على دول حوض البحر الأبيض المتوسط.

محتوى ذو صلة
خلال لقائه حفتر.. السفير الأمريكي يُؤكد على أهمية التوصل إلى تسوية تفاوضية

هذا وأكد الشيباني خلال الاجتماع الذي عقد بجمهورية تونس على أن ليبيا تعاني من ظاهرة الهجرة غير الشرعية جراء تدفق المهاجرين عبر الحدود الجنوبية للدولة، مشيراً إلى أن هذه الظاهرة تسببت في الكثير من المشاكل في ليبيا، موضحاً بأن ليبيا تعتبر دولة عبور لهؤلاء المهاجرين وبأن دول أوروبا هي دول المقصد لهم.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • العابر_2019

    يجب على حكومة الوفاق وقف كل عمليات ردع الهجرة غير الشرعيه وتركهم يصلون الى اوربا فهؤلاء الاوباش الاوربيين لاياتون الا بالعصا وليصل اليهم كل من يحملهم البحر بخيرهم وشرهم فنحن نتحمل عنهم الكثير وهم لايحركون ساكنا تجاة الطغيان بل البعض منهم يدعمه مثل اوباش فرنسا ويقدم اليه السلاح لمحاربتنا ومحاربة من يحاولون ايقاف المهاجرين فلنفتح عليهم ابواب جهنم وليذوقوا بعض ما نعاني. وستراهم قد اتو صاغرين

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً


عين ليبيا على بريدك الخاص

احصل على النشرة الأسبوعية مباشرة على بريدك الإلكتروني الخاص

Send this to a friend