«سيالة» يجتمع بعدد من أعضاء مجلس النواب

سيالة يطلع النواب على ما تم اتخاذه من خطوات وما تقوم به الوزارة من اتصالات.

عقد وزير الخارجية بحكومة الوفاق الوطني محمد الطاهر سيالة، اجتماعًا الأربعاء، مع عدد من أعضاء مجلس النواب بمقر ديوان وزارة الخارجية في طرابلس، وبحضور وزير التعليم عثمان عبد الجليل.

وعبر النواب عن القلق الشديد واستهجانهم واستنكارهم لما وصفوه بـ”العدوان الغادر” على العاصمة طرابلس والانتهاكات المتواصلة لحقوق الإنسان من إرهاب وترويع للمدنين والذي بلغ ذروته في القصف العشوائي على الأحياء السكنية داخل طرابلس وضواحيها، وفق قولهم.

أخبار ذات صلة
ميركل تؤكد دعمها لحكومة الوفاق من جديد وتدعو لوقف القتال في ليبيا

من جانبه قام سيالة بإطلاع النواب على ما تم اتخاذه من خطوات وما تقوم به الوزارة من اتصالات وجملة المساعي الدبلوماسية في مختلف المحافل الدولية وعلى كافة الأصعدة للتصدي لهذا العدوان وردع المعتدين وإجبارهم على العودة إلى مواقعهم قبل هذا الهجوم.

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
عبدالحق عبدالجبار

و بعدين ……؟

ماهي الصفات الدولية المدينة التي يتشدق بها

ماهي الصفات الدولية المدينة التي يتشدق بها زوامل النظام السابق بحكومة الوفاق…؟؟ لقد التحالف عملاء المخابرات العسكرية الاسرائيلية والبريطانية ضد الجيش الليبي وابناء القبائل الليبية … مالايعريفه الليبيين بأن عملاء المخابرات العسكرية الاسرائيلية والبريطانية من سنة 1951م فذهب ابائهم واستلم ابنائهم لواء الخيانة من بعدهم … من هي حكومة الوفاق ؟؟. 1- مستشار محمد سيالة عبدالله عثمان أحد أعمدة النظام الجماهيري . 2- مستشار فايز السراج معتوق محمد معتوق أحد أعمدة النظام الجماهيري . 3- مستشار أحمد معتيق سيف معمر القذافي مؤسس مشروع ليبيا الغد ابن صناع الجماهير . 4- مستشار وزير المالية محمد الحويج أحد أعمدة النظام الجماهيري .… قراءة المزيد ..