شركة كيا تُحضر لإطلاق أحدث نماذجها من فئة «بيك آب»

كيا
يفترض أن تأتي هذه المركبة بقمرة تتسع لشخصين، وهيكل عصري مزود بعجلات رياضية بمقاس 20 بوصة. [إنترنت]

كشفت مواقع متخصصة بشؤون السيارات أن شركة كيا عازمة على إطلاق سيارات بيك آب مميزة تنافس فيها تلك التي أعلنت عنها شركة هيونداي مؤخراً.

حيث أكد كبير المصممين في اتحاد “Hyundai-KIA” لوك دونكيرفولكيه، تلك الأخبار موضحاً أن السيارة الجديدة قد تبنى على الأرجح على نفس منصة سيارات البيك آب التي أعلنت عنها هيونداي مؤخراً.

ويُفترض أن تأتي هذه المركبة بقمرة تتسع لشخصين، وهيكل عصري مزود بعجلات رياضية بمقاس 20 بوصة، ونظامي دفع خلفي ورباعي، وعلبة سرعة أوتوماتيكية بـ 6 مراحل.

هذا ولم تعلن كيا عن الموعد الرسمي لإطلاق هذه السيارة، لكن التوقعات تشير إلى أنها ستصدر عام 2020، تزامناً مع إطلاق هيونداي مركبتها المنافسة.

1
اترك تعليق

1 مجموع التعليقات
0 عدد الردود
0 المتابِعون
 
أكثر التعليقات تفاعلا
أكثر التعليقات شعبية
1 المعلقون
  اشتراك  
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
كدايرين

حدث مهم جدا : حكمت محكمة أردنية بالسجن (٢٠ عاما ) على اردنية ( عمرها ٢٥ ) و ذلك بسبب جناية القتل القصد بتعذيبها لابنتها التي عمرها ( ٣ سنوات ) حيث قامت بوضع ابنتها تحت مضخة ماء الحمام ( الدوش ) الساخنة دون تبريدها فأصيبت الطفلة ( بحروق أدت لسلخ جلدها و فارقت الحياة ) على اثر ذلك و ( بررت الأم فعلتها بأن الطفلة كانت تزعجها كثيرا و كانت ترفض تناول الطعام و كانت كثيرة الحركة و تسبب لها الازعاج ) و الجدير بالذكر ان الأم كانت معروفة لدى ادارة حماية الاسرة بأفعالها العنيفة تجاه ابنتها فتلك الحادثة… قراءة المزيد ..