صحيفة أمريكية تكشف عن تقاضي أبناء خاشقجي ملايين الدولارات من الحكومة السعودية

تضاف إلى ذلك دفعات شهرية لكل واحد من الأبناء الأربعة. [رويترز]
كشفت صحيفة واشنطن بوست أن أبناء الصحفي السعودي جمال خاشقجي المقتول العام الماضي في اسطنبول، تسلموا بيوتاً بملايين الدولارات، ويتقاضون مبالغ شهرية ضخمة تعويضاً من السلطات السعودية.

حيث أشارت الصحيفة التي كان خاشقجي مساهماً فيها، إلى أن البيوت تقع في مجمع سكني في جدة غرب السعودية، وتبلغ قيمة كل منها أربعة ملايين دولار.

هذا وتضاف إلى ذلك دفعات شهرية لكل واحد من الأبناء الأربعة، بأكثر من عشرة آلاف دولار، حسبما نقلت الصحيفة عن مسؤولين سعوديين اثنين.

محتوى ذو صلة
الأردن.. إحباط مُخطط لاستهداف دبلوماسيين أمريكيين وإسرائيليين وقوات أمريكية

من جهة أخرى رجّحت الصحيفة أن يكون أبناء خاشقجي يحصلون أيضاً على دفعات أعلى بكثير، بل بضعة ملايين من الدولارات لكلّ واحد منهم في إطار مفاوضات الفدية التي يتوقع اكتمالها بعد انتهاء محاكمات المتهمين بقتل خاشقجي خلال الأشهر المقبلة.

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
عبدالحق عبدالجبار

المال والبنون …. يشتغل الأب طول عمره علي الابناء والبنات …. وفي الاخر …. المال يبقي وهو يمشي علي روحة بل هذا فقط هناك من الابناء من يقومون بالتزوير و السرقة لأكل حقوق اخوانهم وأمهاتهم لا حولة ولا قوة الا بالله حسبنا الله ونعمي الوكيل …. شرف الي اين وصل حال المسلمين …وتجدهم يصلون خمسة أوقات في المساجد بل ليس هذا فقط يعطون الخطب الدينية و النصائح و في بعض الأحيان يقومن بإقامة الرقية الشرعية حشاكم علي الضعفاء الذين مسهم جن وهم لا يعلمون ان الذي يقرأ عليهم اجن من الجن …. المال والبنون ….الي اين ايها المسلمين ….قول هؤلاء… قراءة المزيد ..