صنع الله يستعرض أنشطة الشركة الوطنية لحفر وصيانة آبار النفط خلال عام 2018

استعراض نشاطات وخطط الشركة الوطنية لحفر وصيانة آبار النفط خلال اجتماع الجمعية العمومية للعام 2018

عقدت الجمعية العمومية للشركة الوطنية لحفر وصيانة آبار النفط اجتماعًا الخميس بمدينة بنغازي، برئاسة رئيس الجمعية العمومية مصطفى صنع الله.

وتم خلال الاجتماع استعراض أنشطة وبرامج الادارات المختلفة بالشركة خلال عام 2018، والمشاريع المراد تنفيذها في عام 2019، والاستماع إلى تقرير هيئة المراقبة، والرد على بعض الملاحظات الواردة.

كما تم التطرق إلى أهم المشاكل والصعوبات التي تواجه الشركة والحلول المناسبة لها، إضافة إلى مناقشة تقرير عن اجمالي الميزانية الرأسمالية والميزانية التشغيلية لسنة 2018 والمقترحة لسنة 2019.

من جانبه أشاد صنع الله بالجهود التي تبذلها الشركة الوطنية لحفر وصيانة ابار النفط لأداء عملها على أتم وجه، وذلك على الرغم من كلّ الظروف الصعبة التي مرت بها من تخريب وتدمير للعديد من الأجهزة والمعدات والحفارات، وتقليص برامج الحفر التطويري وغياب الشركات الخدمية، وفق قوله.

وأوضح أن الشركة قد تمكنت بالرغم من هذه الظروف من صيانة 6 أجهزة حفر وجهازين مخصصين لصيانة آبار، وتحسين مؤشرات السلامة المهنية.

محتوى ذو صلة
بسبب العدوان على العاصمة.. أندية المنطقة الغربية ترفض المشاركة في أي دوري لاتحاد كرة القدم

وأوضح صنع الله في كلمته أن المؤسسة الوطنية للنفط تعتزم اعتماد عدد من مشاريع الحفر وصيانة العديد من الآبار التطويرية والاستكشافية خلال عام 2019.

هذا وعقدت الجمعية العمومية لشركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز اجتماعًا الأربعاء بمدينة بنغازي.

وتحدث مصطفى صنع الله خلال الاجتماع عن مختلف التحديات التي تواجه القطاع، مشيدًا بالجهود المبذولة من قبل العاملين في جميع المواقع التابعة للمؤسسة.

وتوجه رئيس مجلس الإدارة بالشكر إلى رئيس لجنة إدارة شركة سرت، واعضاء لجنة الادارة، والمستخدمين بالشركة، لدورهم الكبير في المحافظة على سير الانتاج والعمليات، رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، وفق قوله.

كما تم استعراض أنشطة الشركة لسنة 2018، ونشاط الادارات المختلفة بالشركة، إضافة إلى مشاريع وخطط عام 2019، فيما تم الاطلاع على تقرير هيئة المراقبة، والرد على بعض الملاحظات الواردة فيه.