طبرق.. إعدام 1800 صندوق طماطم منتهي الصلاحية

1

وكالة ليبيا الرقمية

أعدمت قوات الحرس البلدي فرع طبرق والقوة الأمنية المكلفة على بوابة وادي السهل (15 كلم غرب طبرق) 1800 صندوق معجون طماطم منتهي الصلاحية.

وقال مصدر أمني من بوابة وادي السهل لـ«بوابة الوسط» إن هذه الكمية جرى ضبطها من قبل رجال جهاز الحرس البلدي فرع طبرق بالتنسيق مع قوات الأمن بتمركز بوابة وادي السهل وتم وضعها على الفور في معسكر الجلاء.

وأوضح المصدر أن عملية إعدام الكمية جرت بعد إذن وتصريح النيابة العامة بطبرق وتقرير المفتش الصحي الذي أكد أنها غير صالحة للاستهلاك البشري نهائيًا بسبب انتهاء صلاحيتها وسوء التخزين.

يشار إلى أن المدة الماضية شكلت غرفة أمنية مشتركة من كل الجهات والقطاعات ببلدية طبرق وما جاورها تضم مديرية الأمن الوطني طبرق وجهاز الحرس البلدي بطبرق وجهاز الأمن الداخلي والمخابرات العامة؛ لزيادة تأمين المدينة وحمايتها وإزالة المخالفات فيها بالتنسيق فيما بينها وحماية مدخلي المدينة الشرقي والغربي.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 2

  • مصباح كشاد

    للأسف ان ليبيا أصبحت مزبلة العالم وخصوصا الدول المجاورة. السبب هو وجود طبقه كبيره من التجار هدفهم الوحيد كسب المال ولو كان علي جثة المستهلك . الرجاء ذكر اسم المستورد والدوله المصدره بحيت يدونهم تاريخ في صفحت الاجرام ضد هذا البالد وشعبه المشلول.

  • ميلاد

    بالتأكيد من مصر بدون نقاش والمورد اكيد من اتباع الكرامة.

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً


عين ليبيا على بريدك الخاص

احصل على النشرة الأسبوعية مباشرة على بريدك الإلكتروني الخاص

أرسل إلى صديق