بلاستيكو

طوارق غدامس يناشدون ويطلبون العودة لبيوتهم

ناشد أهالي منطقة غدامس النازحون إلى درج المجلسين العسكري والمحلي بغدامس للتدخل في أعقاب هجوم قام به عدد من سكان غدامس على الأهالي العائدين إلى بيوتهم مؤخرًا من الطوارق النازحين إلى درج.

وطالب أحد أفرد الطوارق ممن قرّروا العودة إلى بيوتهم التي فروا منها تحت تهديد باسم الثوار من سكان منطقة غدامس إلى درج الحكومة الليبية بالتدخل لردع المعتدين، منوهًا بأنهم لم يستعملوا القوة بعد ويؤثرون السير في مسيرات سلمية متوجهين إلى بيوتهم التي تركوها منذ عدة أشهر، لافتًا إلى إصابة أحد أفراد الطوارق من قبل منفذي الاعتداء اليوم الأحد، مشيرًا إلى أن الإصابة كانت في الرأس ولا يزال المصاب مجهول المصير.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • يوشع _ غدامس

    اتوجه الى صحيفة عين ليبيا

    فى ظل الشفافية و فى ظل الاعلام الحر المنبتق مع ثورة 17 فبراير المجيدة الدى كلنا نامل ان يرتقى الى المستوى المطلوب والرقى بي ليبيا لتاخد مكانتها بين دول العالم

    لكن مع تضارب الاقوال اللتى تاتى من هنا وهناك وتحاشيا للفتن التى قد ينتج عنها الكثير من المشاكل والاشتباكات صدمنا بان يكتب هدا المقال عن اهالى غدامس المعروفين بكرمهم وجودهم على مر السنين واتوجه بالسؤال الى الاستاد حسام فى بريطانيا و اقول له ؟

    من اين لك هدا الخبر و هل تاكدت منه قبل ان تقوموا بنشره فى صحيفتكم الموقرة ؟

    نحن لن نرضى بتشويه سمعتنا او تشويه ثورتنا اللى باركها الله ونصرنا على الطاغية

    لن اطيل الكلام هنا لانه اهالى ليبيا يعرفون من هم الغدامسيين حقا و المشكلة هيا من يكتب الاخبار من وراء البحار بدون التاكد منها نهائيا

    يوشع من غدامس

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً