ظريف.. لا أساس لشكوى کندا حول الطائرة الأوكرانية

شكوى أعدت في كندا بالنيابة عن أسر الضحايا تعويضات بقيمة 1،1 مليار دولار أميركي. [إنترنت]

قال وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظریف، إنه لا أساس لشكوى کندا حول الطائرة الأوكرانية المنكوبة.

وأكد ظريف، في تصريح أدلى به على هامش مسيرات ذكرى انتصار الثورة الإسلامية في 11 شباط/ فبراير اليوم الثلاثاء، أن هذه الشكوى لا أساس لها وأن الجمهورية الإسلامية الإيرانية ستتخذ الخطوات اللازمة وفق القوانين الدولية.

ويشار إلى أن شكوى أعدت في كندا بالنيابة عن أسر ضحايا الطائرة الأوكرانية تضمنت طلبا بتقديم 1،5 مليار دولار كندي (1،1 مليار دولار أميركي) كتعويضات لعوائل الضحايا.

وفي ذات السياق تباحث ظريف مع نظيره السويدي مساء أمس الاثنين حول هذا الموضوع وأكد الجانبان على التعاون لإيجاد حل للمشكلة بدلا من تسييس الموضوع.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • الولايات المتحدة الامريكية وراء نشر فيروس كورونا

    ماذا تخطط الماسونية لرئيس الترامب وماكرون وبوتين ………..؟؟.
    المجلس الماسوني العالمي وضع خطة لأغتيال ثلاثة قادة دول وهم ترامب وماكرون وبوتين عبر خطة ماسونية خطيرة ضد هؤلاء القادة الثلاثة بأشراف نتنياهو الذي قدم لهم وعود وهمية مقابل تقديم خدمات لاسرائيل بالتنسيق مع المخابرات العسكرية الاسرائيلية والمخابرات الامريكية والمخابرات التركية عبر تدريب عصابات السورية الداعشية الأرهابية الذين تم جلبهم إلى ليبيا وتدريبهم داخل ليبيا على تنفيذ عمليات الأغتيال .
    مالايعرفه هؤلاء القادة بإن المجموعات الارهابية السورية دخلت دول فرنسا وامريكا وروسيا بعلم الرئيس التركي ومخابرته اللذان يشرفان على العملية بالتنسيق مع الحزب الديمقراطي ستتم العملية كالاتي:
    1- عملية أغتيال الرئيس الامريكي الترامب عبر قناصة ستتم خارج الولايات المتحدة الامريكية بالتنسيق بين حزب الديمقراطية والمخابرات الامريكية .
    2- عملية أغتيال الرئيس الفرنسي ماكرون عبر قناصة داخل فرنسا وقائد المجموعة يدعى عثمان ودخلت المجموعة فرنسا .
    3- عملية أغتيال الرئيس الروسي بوتين عبر قناصة داخل روسيا ودخلت المجموعة روسيا.
    ومشرف على العملية الرئيس طيب رجب اردوغان وفقاً لتعليمات المجلس الماسوني اليهودي بأشراف نتنياهو و المخابرات العسكرية الاسرائيلية والعمليات تتم بسرية تامة وصلت هذه المعلومات بفضل الرجال المخلصين في المخابرات التركية … وعملية تمزيق خطاب الرئيس ترامب في النواب الامريكي من قبل بيلوسي هي رسالة إلى المجلس الماسوني بتنفيذ عمليات الاغتيال ضد الرئيس الامريكي الترامب بعد فشل عملية … وأغتيال الرئيس الروسي بعد أضعاف اوروبا … وأغتيال ماكرون بسبب تعاونه مع روسيا … وينكرها ارذوغان لكي يتم قادة الماسونية المتواجدين لاجهزة المخابرات المشرفين على العملية بالدول.

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً


عين ليبيا على بريدك الخاص

احصل على النشرة الأسبوعية مباشرة على بريدك الإلكتروني الخاص

أرسل إلى صديق