«عبد الكافي» يُطالب مجلس النواب بتجريم عملية الكرامة

طالب المحل السياسي والعسكري عقيد طيار عادل عبد الكافي مجلس النواب المنعقد في طرابلس بضرورة إلغاء منصب القائد العام للجيش الليبي.

كما طالب عبد الكافي في لقاء تلفزيوني تابعته «عين ليبيا»، المجلس بتجريم عملية الكرامة وإلغاء كافة الاتفاقيات التي عقدها خليفة حفتر مع بعض الدول.

وفي سياق متصل قالت لجنة مراجعة القرارات بمجلس النواب المنعقد بطرابلس، إنها تدرس كيفية إلغاء أو إبطال عدد من القوانين وفي مقدمتها قانون استحداث منصب القائد العام للجيش.

محتوى ذو صلة
المنتخب الليبي يفرض التعادل الإيجابي على منتخب المغرب

جاء ذلك خلال الجلسة التي عقدها المجلس الاثنين الماضي بالعاصمة طرابلس.

في شأن آخر طالب العقيد طيار عادل عبد الكافي، رئيس المؤسسة الوطنية للنفط مصطفى صنع الله، بضرورة إعلان القوة القاهرة على الحقول النفطية بمنطقة الهلال النفطي.

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
عبدالحق عبدالجبار

صدقتوا والله انه المحل السياسي والعسكري ….. محل الكذب والتبلعيط كثروا اصحاب المحلات السياسية و العسكرية

ثلاثي الصهيونية في ليبيا ضد الشعب الليبي

ثلاثي الصهيونية في ليبيا ضد الشعب الليبي صهاينة النظام الجماهيري بقيادة اليهودي : الطالحب .. صهاينة 17 فبراير بقيادة اليهودي : مصراتة .. صهاينة الجماعات الاسلامية بقيادة اليهود : السلفيين مصدر تشريعهم، والأب الروحي للمثلث الصهيوني في ليبيا هي المخابرات العسكرية الاسرائيلية وعبيدها من المخابرات الانجليزية والامريكية والاوروبية وقوادتهم من المخابرات العربية والاسلامية تونس والجزائر وقطر وتركيا ومن ورائهم القوادة والعاهرات الليبيين .. وربيين السحر المخفيين الذين كانوا يعملون في النظام الجماهيري بعلم اليهودي احمد قذاف الدم، وثم انتقلوا إلى ليبيا الغد للعمل مع سيف الاسلام، وثم انتقلوا للعمل 17 فبراير للعمل مع مصراتة 2011م حتى حكومة السراج ومعتيق، والأن… قراءة المزيد ..