عقيلة صالح والسفير الإيطالي يناقشان الاتفاق السياسي

وكالة ليبيا الرقمية

بحث رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح مع السفير الإيطالي في ليبيا جوزيبي بيروني الأزمة الليبية وما وصل إليه الاتفاق السياسي الليبي، ورفع حظر السلاح عن الجيش وعلاج الجرحى في إيطاليا بالإضافة إلى ملف الهجرة غير القانونية.

وقال المستشار الإعلامي لرئاسة مجلس النواب فتحي المريمي: «بحث المستشار عقيلة صالح مع السفير الإيطالي ما وصل إليه الاتفاق السياسي من انسداد والمخالفات القانونية التي يرتكبها المجلس الرئاسي وحكومته التي لم تنل الثقة ولم تؤد اليمين الدستورية ومرفوضة بقرار من مجلس النواب».

وأشار المريمي إلى أن رئيس المجلس عقيلة صالح تطرق خلال اللقاء إلى «رفع الحظر عن تسليح القوات المسلحة بقيادة القائد العام خليفة بالقاسم حفتر التي تحارب الإرهاب والميليشيات الإجرامية».

من جانبه أبدى السفير الإيطالي استعداد بلاده لـ«علاج جرحى القوات المسلحة الليبية في المستشفيات الإيطالية ودعم المستشفيات في الشرق الليبي وفي كل ليبيا بالأدوية والمعدات الطبية، كما أكد على أن الجهة الشرعية في ليبيا هي مجلس النواب».

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
اسعد امبية ابوقيلة

خبر عـــــــاجـــــل : الصحفي اسعد ابوقيلة تجري الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا بقيادة الاخ القائد التاني ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﺳﻴﻒ ﺍﻻﺳﻼﻡ ﻣﻌﻤﺮ ﺍﻟﻘﺬﺍﻓﻲ مفاوضات سرية مع عدد كبير من المنشقين عن نظام الزعيم معمر القذافي . الي الاخوة الكرام في صفحة موقع عين ليبيا الاخباري ,,, اليكم اخر الاخبار عنوان الخبر : الصحفي اسعد ابوقيلة تجري الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا بقيادة الاخ القائد التاني ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﺳﻴﻒ ﺍﻻﺳﻼﻡ ﻣﻌﻤﺮ ﺍﻟﻘﺬﺍﻓﻲ مفاوضات سرية مع عدد كبير من المنشقين عن نظام الزعيم معمر القذافي . تفاصيل : قال اسعد امبية ابوقيلة صحفي وكاتب ليبي مستقل ومراسل صحيفة صنعاء نيوز ومراسل لعدد من الاذاعات العالمية وخاصة هيئة… قراءة المزيد ..