على خطى إنستغرام وواتس آب وفيسبوك.. يوتيوب يُطلق ميزة جديدة

يوتيوب
من المفترض أن تتوفر الميزة في البداية للمدونين على يوتيوب، والذين يملكون متابعين على قنواتهم، يفوق عددهم 10 آلاف، وبعد مدة قد تصبح متاحة لصاحب أي قناة هناك. [إنترنت]
كشف القائمون على تطبيق يوتيوب أنهم سيضيفون خدمة جديدة ستفرح مستخدمي التطبيق على الحواسب والهواتف الذكية.

حيث تتمثل الميزة الجديدة في خدمة ستوري الشبيهة بتلك الموجودة في إنستغرام وواتس آب وفيسبوك، ومن خلالها سيمكن للمستخدم طرح صور وفيديوهات قصيرة لا تزيد مدتها عن 30 ثانية، ستظهر لمتابعيه على الشاشة لمدة 7 أيام.

وكما من المفترض أن تتوفر الميزة في البداية للمدونين على يوتيوب، والذين يملكون متابعين على قنواتهم، يفوق عددهم 10 آلاف، وبعد مدة قد تصبح متاحة لصاحب أي قناة هناك.

محتوى ذو صلة
رادار روسي جديد يتعقب مئات الأهداف تلقائياً

هذا ويوضح المبرمجون في يوتيوب أن هذه الميزة التي بدأوا باختبارها منذ 2017، ستجعل من استخدام الموقع أمراً أكثر عصرية ومتعة، وتزيد من قدرته على منافسة باقي البرامج والمواقع الكبيرة التي طرحتها سابقاً، كما ستسمح للمستخدمين بترويج الفيديوهات التي يريدون أن تظهر للجميع بصورة أكبر.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • كدايرين

    خبر مهم من لبنان : نجمة مواقع التواصل الاجتماعي اللبنانية ( أمل حمادة ) قد اصيبت بجلطة دماغية و دخلت في حالة موت سريري و ماتت بعد ذلك !!! هل تعلم ان المذيع البريطاني ( كافين فورد ) الذي يعمل و يعيش في لبنان وجد مقتولا و سيارته مسروقة !!!!! اذا اردت التأكد اكتب في قوقل أمل حمادة و اكتب كافين فورد !!!

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً


عين ليبيا على بريدك الخاص

احصل على النشرة الأسبوعية مباشرة على بريدك الإلكتروني الخاص

أرسل إلى صديق