عميد بلدية براك الشاطئ يضع كاجمان في صورة الوضع بالجنوب الليبي

كاجمان
هنالك خطوات جادة جارٍ العمل عليها لتوفير أهم الاحتياجات خلال الفترة القادمة لمنطقة الجنوب الليبي.

استقبل النائب بالمجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني عبدالسلام كاجمان صباح اليوم الأربعاء عميد بلدية براك الشاطئ علي محمد عمر رفقة مقرر المجلس البلدي عبدالله المسكين لبحث الصعوبات التي تعيق سير العمل في البلدية.

حيث استعرض عميد بلدية براك الشاطئ، أهم الاحتياجات العاجلة للبلدية من مياه شرب و تدني مستوى الخدمات في مجال مياه الصرف الصحي بالإضافة لمشكلة السيولة بالمنطقة، وآلية توفير وتوزيع الوقود بشكل مباشر وعادل في أقرب وقت.

هذا وأوضح كاجمان أن هنالك خطوات جادة جارٍ العمل عليها لتوفير أهم الاحتياجات خلال الفترة القادمة مؤكداً أن الاجتماعات متواصله مع رئيس المجلس الرئاسي وعدد من أعضاء من مجلس النواب والمجلس الاعلى للدولة، لرسم خطة مستعجلة لحل أغلب المختنقات التي تعاني منها المنطقة.

وأضاف كاجمان أنه سيتم في القريب العاجل تنفيذ هذه الخطة التي من شأنها أن تخفف العبء على المواطنين في المنطقة الجنوبية، بشكل عام، وعلى مواطني بلدية براك الشاطئ بشكل خاص.

1
اترك تعليق

1 مجموع التعليقات
0 عدد الردود
0 المتابِعون
 
أكثر التعليقات تفاعلا
أكثر التعليقات شعبية
1 المعلقون
  اشتراك  
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
كدايرين

خبر مهم من لبنان : نجمة مواقع التواصل الاجتماعي اللبنانية ( أمل حمادة ) قد اصيبت بجلطة دماغية و دخلت في حالة موت سريري و ماتت بعد ذلك !!! هل تعلم ان المذيع البريطاني ( كافين فورد ) الذي يعمل و يعيش في لبنان وجد مقتولا و سيارته مسروقة !!!!! اذا اردت التأكد اكتب في قوقل أمل حمادة و اكتب كافين فورد !!!