غوارديولا يظل متفائلاً بعد الهزيمة أمام مانشستر يونايتد

بالرغم من الخسارة غوارديولا متفائلاً. [إنترنت]
بالرغم من خسارة فريقه في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز أمام مانشستر يونايتد، إلا أن مدرب مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، أصر على دعم لاعبيه ورفع معنوياتهم.

وسقط مان سيتي على أرضه وبين جماهيره أمام الجار يونايتد بهدفين لهدف في الجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفشل “سيتي” إلى حدود الساعة في الفوز بخمس مباريات من أصل آخر سبعة لقاءات، كما أنه ابتعد عن متصدر “البريمرليغ” ليفربول بـ14 نقطة.

وقال اللاعب الإسباني رودري إن مدربه غوارديولا حاول أن يبقى “إيجابيا” عقب الهزيمة أمام يونايتد، مضيفا: “المدرب دائما ما يلتقط النقاط الإيجابية”، وفق ما نقلت صحيفة “مترو” البريطانية.

وأضاف: “في غرفة تغيير الملابس، حاول غوارديولا رفع رؤوسنا للأعلى. وقال إنها لحظة صعبة للفريق، لكن علينا مواصلة القتال”.

وتابع: “لدينا مسابقات وأهداف أخرى ننافس عليها، لذلك نحن في الحاجة إلى مواصلة القتال.. بالطبع نعاني كثيرا لأسباب عدة أبرزها الإصابات، كان الأمر صعبا في بداية الموسم”.

ووجه رودري رسالة إلى أنصار الفريق، حيث طلب منهم “الاستمرار في دعم اللاعبين”، قائلا “أود أن أطلب من الأنصار البقاء وراءنا، هذه مرحلة صعبة لكن علينا القتال حتى النهاية”.

محتوى ذو صلة
ميسي ونجوم برشلونة.. يوجهون رسائل وداع للمدرب فالفيردي

وكان غوارديولا قد صرّح لوسائل الإعلام عقب الهزيمة بالقول “الشيء المهم عدم الاستسلام.. في جميع مباريات هذا الموسم لعبنا بالشكل الذي أردته”.

واسترسل قائلا: “إذا كنا نرتكب بعض الأخطاء فسنتحسن لكن لا يمكن إنكار أداء مانشستر يونايتد. سنحاول التعلم مما حدث للمستقبل”.


عين ليبيا على بريدك الخاص

احصل على النشرة الأسبوعية مباشرة على بريدك الإلكتروني الخاص