«غوتيريش» يستنكر غياب الدافع الأخلاقي لإنهاء الحرب في ليبيا

استنكر الأمين العام للأمم المتحدة “أنطونيو غوتيريش” غياب ما وصفه بـ”الدافع الأخلاقي لإنهاء الحرب في ليبيا.

وأوضح “غوتيريش” في كلمة ألقاها خلال جلسة لمجلس الأمن حول منع الصراعات والوساطة، الأربعاء، أن المبعوث الأممي لدى ليبيا غسان سلامة مازال يعمل على وقف إطلاق النار، والعودة إلى طاولة المفاوضات.

وأشار إلى أن سلامة كان قد شرح في أكثر من مناسبة أمام المجلس الخسائر الفادحة في الأرواح البشرية الناجمة عن الاشتباكات المسلحة والقتال الدائر في العاصمة طرابلس.

أخبار ذات صلة
الشاطر: قتل وتقطيع 12 ليبيًا بعد حجزهم القسري صدمة كبيرة تفُوق الخيال

هذا وأعلنت منظمة الصحة العالمية في وقت سابق، عن ارتفاع حصيلة القتلى منذ بدء هجوم قوات حفتر على طرابلس إلى 653 قتيلاً بينهم 41 مدني، وإصابة 3547 بينهم 126 مدني.

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
العابر_2019_بعض خيبات المجتمع الدولي

يحزنني لن استعرض لكم بعض انجازات “خيبات” المجتمع الدولي والامم المتخدة خلال القرن الماضي الى اليوم فى عالمنا العربي وبعض الدول :- 1- قضية فلسطين منذو 69 عاما وعدد الويلات التى قاساها اهلنا من العدو الصهيوني الغاشم برعاية الوكيل الحصري للمصائب الامم المتخده 2- تقسيم كوريا الى دولتين 3- افغانستان وما حصل بها ويحصل من تحسينات الامم المتخدة “تدمير وتشتييت” منذو 39 عاما 4- العراق الحبيب الغني بثرواته ادخلت عليه قرارات الراعي الحصري للمصائب التقسيم والتهجير والحروب والتقسيم العشائري والعقائدي ودعم الشيعه على السنه والاكراد على العرب وما نراه اليوم بعد 39 عاما من الرعاية الحصرية دولة مقسمة متهالكه بايدي… قراءة المزيد ..

ثلاثي الصهيونية في ليبيا ضد الشعب الليبي

ثلاثي الصهيونية في ليبيا ضد الشعب الليبي صهاينة النظام الجماهيري بقيادة اليهودي : الطالحب .. صهاينة 17 فبراير بقيادة اليهودي : مصراتة .. صهاينة الجماعات الاسلامية بقيادة اليهود : السلفيين مصدر تشريعهم، والأب الروحي للمثلث الصهيوني في ليبيا هي المخابرات العسكرية الاسرائيلية وعبيدها من المخابرات الانجليزية والامريكية والاوروبية وقوادتهم من المخابرات العربية والاسلامية تونس والجزائر وقطر وتركيا ومن ورائهم القوادة والعاهرات الليبيين .. وربيين السحر المخفيين الذين كانوا يعملون في النظام الجماهيري بعلم اليهودي احمد قذاف الدم، وثم انتقلوا إلى ليبيا الغد للعمل مع سيف الاسلام، وثم انتقلوا للعمل 17 فبراير للعمل مع مصراتة 2011م حتى حكومة السراج ومعتيق، والأن… قراءة المزيد ..