غوغل وأمازون تستعدان لإطلاق سماعات لاسلكية

غوغل وأمازون اللتين تخططان لطرح منتجات مشابهة في عام 2019[إنترنت]
كشف تقرير جديد أن شركتي غوغل وأمازون، تستعدان لطرح سماعات لاسلكية تشبه أيربود المنتجة من قبل شركة أبل، والتي حققت نجاحًا باهرًا.

إن نجاح سماعات أيربود اللاسلكية كان مفاجأة للعديد من الناس، ويبدو أنها على وشك إشعال فتيل حرب تنافسية بين أكبر شركات التكنولوجيا في العالم.

ورأى محللون، بأن “نجاح سماعات أيربود لفت انتباه غوغل وأمازون اللتين تخططان لطرح منتجات مشابهة في عام 2019”.

ومن المرجح أن تنتج الشركتان 10-20 مليون وحدة في عام 2019، وذلك بعد تزويد المساعد الصوتي بالبرمجيات اللازمة لدعم السماعات.

وكان من المتوقع أن تطلق “أبل” جهازًا يمكّن السماعات من الشحن اللاسلكي في العام الماضي، ولكنها لم تفعل ذلك، فيما يعتقد الخبراء بأن الشركة ستطرحه في الربع الأول من عام 2019، كما تعمل أبل على تصميم جديد لسماعات أيربود سيتم طرحه في عام 2020.

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
كدايرين

حدث مهم جدا : حكمت محكمة أردنية بالسجن (٢٠ عاما ) على اردنية ( عمرها ٢٥ ) و ذلك بسبب جناية القتل القصد بتعذيبها لابنتها التي عمرها ( ٣ سنوات ) حيث قامت بوضع ابنتها تحت مضخة ماء الحمام ( الدوش ) الساخنة دون تبريدها فأصيبت الطفلة ( بحروق أدت لسلخ جلدها و فارقت الحياة ) على اثر ذلك و ( بررت الأم فعلتها بأن الطفلة كانت تزعجها كثيرا و كانت ترفض تناول الطعام و كانت كثيرة الحركة و تسبب لها الازعاج ) و الجدير بالذكر ان الأم كانت معروفة لدى ادارة حماية الاسرة بأفعالها العنيفة تجاه ابنتها فتلك الحادثة… قراءة المزيد ..