فولكس فاغن تُقرر وقف انتاج أشهر سياراتها في العالم!!

عين ليبيا

كشف فرع شركة فولكس فاغن في الولايات المتحدة عن نية الشركة إيقاف إنتاج سيارات “Beetle” الشهيرة.

حيث أوضح المسؤولون في الشركة أن إنتاج سيارات Beetle سيتوقف عام 2019، وقبل ذلك ستقوم فولكس فاغن بطرح نموذجين أخيرين منها هما Final Edition SE وFinal Edition SEL.

من جهة أخرى قال المدير التنفيذي لفولكسفاغن في منطقة أمريكا الشمالية: “فقدان Beetle بعد إصدار 3 أجيال منها على 7 عقود سيترك أثرا حزينا في نفوس عشاق تلك السيارات”، مضيفاً: “في الوقت الحالي تركز شركتنا على تطوير وإنتاج السيارات العائلية التي ستلبي احتياجات الأسر في الولايات المتحدة وغيرها، كما نركز بشكل أكبر على إنتاج سيارات الكروس أوفر والسيارات الكهربائية.. ليس لدينا خطط مبدئية عما سيحل مكان Beetle، لكن من الممكن أن تعود إلينا في المستقبل”.

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
زعفان بزاف

قال تعالى :﴿ وَقَضَى رَبُّكَ أَلَّا تَعْبُدُوا إِلَّا إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَانًا إِمَّا يَبْلُغَنَّ عِنْدَكَ الْكِبَرَ أَحَدُهُمَا أَوْ كِلَاهُمَا فَلَا تَقُلْ لَهُمَا أُفٍّ وَلَا تَنْهَرْهُمَا وَقُلْ لَهُمَا قَوْلًا كَرِيمًا ﴾ حدث في الاردن : كان هناك امرأة مسنة في السبعينيات من عمرها لديها ولد بكامل قواه العقلية و لم يكن تحت تأثير المخدر قام الولد بقتل والدته و ذلك بطعنها ٣٥ طعنة في البطن و الرئة و الطحال و الصدر و الكلية و مناطق اخرى مما سبب لها نزيف شديد ادى لوفاتها كما انه قام بتحطيم رأسها مما اصابها بكسور عديدة بالجمجمة دون ان يذكر سبب قتل الابن لوالدته ! (… قراءة المزيد ..