في استئناف جلسته.. النواب يناقش مشروع قانون انتخاب رئيس للبلاد

مناقشة ومداولة مواد ومشروع قانون انتخاب رئيس للبلاد
استأنف مجلس النواب جلسته الرسمية الثلاثاء، في مدينة طبرق برئاسة رئيس مجلس النواب عقيلة صالح، وبحضور النائب الأول لرئيس مجلس النواب فوزي النويري، والنائب الثاني احميد حومة، وعدد من أعضاء المجلس.
وأوضح المتحدث الرسمي باسم مجلس النواب، عبد الله بليحق، أن المجلس استهل جلسته بمناقشة البند الأول المتعلق بمناقشة مشروع قانون انتخاب رئيس للبلاد.
وقال بليحق في تصريحه :
لقد تم في جلسة اليوم إقرار التعديلات التي قدمتها المفوضية العليا للانتخابات على القانون رقم 6 لسنة 2018م ” قانون الاستفتاء على الدستور الدائم للبلاد”.
وفيما يتعلق بالبند الثاني من بنود جدول أعمال مجلس النواب تم الاتفاق على إحالة مشروع قانون الأشراف على حساب أموال رسوم بيع النقد الأجنبي إلى مجلس التخطيط الوطني لإبداء الرأي الفني في غضون أسبوعين وإحالته إلى مجلس النواب.
وأضاف المتحدث الرسمي باسم مجلس النواب، بأن مجلس النواب قد شرع ايضاً اليوم في البند الأول وهو مشروع قانون انتخاب رئيس للبلاد وبدأ في مناقشة ومداولة مواد ومشروع القانون حيث استوفى مجلس النواب النقاش والحديث حول المادة الأولى والمادة الثانية وبذلك علقت جلسة اليوم.
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
ليبيا إلى أين بعد حكم 50 عاماً من بني اسرائيل لليب

ليبيا إلى أين بعد حكم 50 عاماً من بني اسرائيل لليبيين ……..؟؟ فالشعوب العربية كلها عبيد لبني اسرائيل وليس لها هم سواء عبادة بني اسرائيل وعلى راسهم الشعب الليبي … عندما تتمعن قليلاً في المشهد العربي أو الليبي أو العالمي تجد الذين يحكمون فيه بني أسرائيل والباقي عبارة عن عبيد وخدم وقطعان لخدمة بني اسرائيل. نرجع الى المشهد السياسي في ليبيا تجد الشخصيات الموجودة في المشهد السياسي وعلى سدة الحكم منذ الحكم العثماني عبارة عن يهود حتى سنة 2019م … فالحرب القائمة بين يهود ترهونة ويهود طرابلس باشراف يهود الامم المتحدة وبدعم يهود القذافي تعمل على تحقيق مصالح اليهود ودعم… قراءة المزيد ..