قطر تشرع في توزيع مساعدات مالية للأسر الفقيرة في قطاع غزة

قطر
المساعدة المالية بلغت “100” دولار لكل عائلة مستفيدة من المنحة. [إنترنت]
شرعت دولة قطر أمس الاثنين، في صرف مساعدات مالية، لنحو 55 ألف أسرة فقيرة في قطاع غزة. 

حيث تجمع المئات من الفلسطينيين، أمام فروع بنك البريد الحكومي، في محافظات قطاع غزة لتلقي المساعدة المالية البالغة “100” دولار لكل عائلة مستفيدة من المنحة.

وتعتبر هذه المرة الرابعة التي تقدم فيها دولة قطر، هذه المساعدات المالية المباشرة للأسر الفقيرة، والتي تأتي ضمن منحة خصصتها دولة قطر في أكتوبر 2018 لمساعدة أهالي قطاع غزة.

هذا وقالت اللجنة القطرية لإعادة إعمار قطاع غزة، في بيان لها أن الدفعة المالية الرابعة من مساعدات الأسر الفقير، يبدأ صرفها صباح الاثنين، عبر فروع بنك البريد، تحت إشراف طواقم اللجنة، مشيرةً إلى أن 55 ألف أسرة ستستفيد من المساعدات المالية.

1
اترك تعليق

1 مجموع التعليقات
0 عدد الردود
1 المتابِعون
 
أكثر التعليقات تفاعلا
أكثر التعليقات شعبية
1 المعلقون
  اشتراك  
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
زورو سيف العدالة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكورة قطر الإسلام قيادةً و حكومةً و شعباً على جهودها و مساندتها لجميع الدول و الشعوب العربية و الإسلامية المظلومة و المضطهدة و خاصة إخوتنا و شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة بشكل خاص و في فلسطين و الشتات بشكل عام جزاها الله عنا و عنهم كل خير في الدنيا و الآخرة و لكن يوجد المزيد و الأفضل من قطر بشكل خاص و جميع الدول العربية و الإسلامية بشكل عام و ألف ألف ألف مبروك لقطر الإسلام قيادةً و حكومةً و شعباً على تحقيق المنتخب القطري الشقيق لكرة القدم لقب بطولة أُمم آسيا لكرة… قراءة المزيد ..