بالفيديو.. قوات الكرامة تُحرك وحدات عسكرية صوب المنطقة الغربية

التحرك جاء بإشراف مباشر من قائد قوات الكرامة.

أعلن مكتب الإعلام بقوات الكرامة عن تحرك العديد من الوحدات العسكرية التابعة لقوات الكرامة إلى المنطقة الغربية لتطهير ما تبقى من ما وصفها بـ”الجماعات الإرهابية” الموجودة في آخر أوكارها بالمنطقة الغربية، بحسب المكتب.

وأوضح مكتب الإعلام أن هذا الإجراء جاء بإشراف مباشر من قائد قوات الكرامة خليفة حفتر.

وأشار مكتب الإعلام بقوات الكرامة إلى أن الوحدات العسكرية تؤكد أن تقدمها فداءً لله ثم للوطن والمواطن، كما تؤكد أنها حريصةٌ على سلامة المواطنين وعلى المُمتلكات العامة للدولة الليبية، وأن كل ما قدمته وتُقدمه ذخراً للوطن، بحسب بيان مكتب الإعلام بقوات الكرامة.

7
اترك تعليق

4 مجموع التعليقات
3 عدد الردود
0 المتابِعون
 
أكثر التعليقات تفاعلا
أكثر التعليقات شعبية
2 المعلقون
  اشتراك  
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
عبدالحق عبدالجبار

اهلًا وسهلا و مرحبا …. انه يمهل ولا يهمل … الاعمال الخبيثة زادت علي حدها ليس من المفرخ فقط بل من العامة ولم تتوقف منذ 73 …. ولقد انذروا من العزيز الجبار ومن رسوله الكريم صلوات الله عليه وسلامه وعلي اله وصحبه اجمعين ومن الشعراء ولم ينفع ولهذا حان وقت الطحن

لنا الله

القاتل والمقتول فى النار ، كلهم مجرميين لعنة الله عليهم جميعآ وعلى من يساند أي فريق منهم ، إلى الجحيم وبئس المصير بإذن الله .

عبدالحق عبدالجبار

خوي لنا الله المحترم وشن هم يبوا يمشوا للجنة بالي يديروا فيه توا؟؟؟. هههههههه

لنا الله

سوف يلتقوا ببعض في جهنم بإذن الله ويطحنوا ويرفسوا بعض والليبيين حتى فى جهنم أمحشمين ليبيا ، الله لاتغيب عليهم بلاء جميعآ . قصدي عصابات الشرق والغرب ، وأحفظ الليبيين الطيبين الذين يخافوا الله .

عبدالحق عبدالجبار

هي خوذلك النكتة الكبيرة ( السراج يعلن النفير العام لكافة وحداته العسكرية “للدفاع عن العاصمة) وليس هذا فقط بل حتي وزير الداخلية اصبح بنكت ( باشاغا : قواتنا على أهبة الإستعداد للتصدي والدفاع عن العاصمة) هههههههه انتم هلكتوا العاصمة والبلاد هل تعنوا انكم سوف تدفعوا بالشباب للموت وانتم سوف تصبحوا في تركيا؟

لنا الله

أخي عبدالحق عبدالجبار ، ربما فى تركيا وربما فى صرم الشيخ مفيش فرق كلهم مجرميين ,