قوة حماية الجنوب تبسط سيطرتها بالكامل على مدينة مرزق

منذ دخول قوات حفتر إلى مدينة مرزق في فبراير الماضي، لم تتوقف الاشتباكات. [سوشيال ميديا]
أعلن آمر قوة حماية الجنوب التابعة لحكومة الوفاق الوطني حسن موسى، في تصريح تلفزيوني الأحد، سيطرتهم على كامل مدينة مرزق منذ مساء السبت، بعد اشتباكات متواصلة لأكثر من أسبوعين وقصف مستمر على أحياء متفرقة في مرزق.

يأتي ذلك في حين أكد مصدر أمني لـ«عين ليبيا» في وقت سابق، سيطرة قوة حماية الجنوب على المدينة بالكامل، مشيرًا إلى قيام القوة حالياً بإعادة ضبط الأمن في داخل المدينة.

هذا وذكر مصدر آخر من مكون التبو بتعرض مرزق لقصف جوي مرتين السبت في مواقع متفرقة بالمدينة، وسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف الطرفين.

يُذكر أنه منذ دخول قوات حفتر إلى مدينة مرزق في فبراير الماضي، لم تتوقف الاشتباكات بين المسلحين من مكوني التبو والأهالي، بل اشتعلت الخلافات والنعرات القبلية بين مكوناتها التي أسفرت عن سقوط أعداد كبيرة في صفوف القتلى والجرحى وحرق عديد المنازل في صفوف الطرفين رغم مساع اجتماعية عديدة كان آخرها في شهر يوليو الماضي، لوقف القتال ورفع الغطاء الاجتماعي عن كل من أجرم أو أساء للآخرين، إضافة إلى وقف التحريض الإعلامي بين أطراف النزاع.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • كلها افلام يهودية ياستاذ : نعمان بن عثمان شكراً

    رسالة الى السلفية الوهابية الاموية
    الولايات المتحدة الامريكية التلمودية وبريطانيا الشيطانية واسرائيل الماسونية يريدون تحويل الشعوب العربية والاسلامية الى شعوب تلمودية على الطريقة اليهودية .
    – عبادة شيطان .
    – الالحاد .
    – سحاق .
    – اللواط .
    – الزنا المحارم .
    – تحريف القرآن الكريم .
    – هدم الكعبة الشريفة .
    – هدم قبر الرسول الكريم.
    – نشر ثقافة السحر والشعوذة.
    – ماذا أنتم فاعلون يايها السلفيين أمام المخططات الصهيونية البريطانية والامريكية في ليبيا؟؟.
    – كيف ستقفون هذه المخططات الصهيونية البريطانية والامريكية في ليبيا ؟؟.
    – يامن تدعون السنة النبوية ولسلف الصالح قولوا لشعوبكم كيف ستقفون هذه المخططات الصهيونية البريطانية – الامريكية – الاسرائيلية ؟؟.
    ياسلفية .. لقد قمتم بمهاجمة الطرق الصوفية .. وتدميرمساجدها .. ونبش قبورها .. وهدم اضرحة اوليائها .. وشككتم فيها .. وفي أسلامها .. والتهمتموهم بالسحر والشعوذة .. والشرك .. وعبادة القبور .. والذبح الجن والعفاريت .. وهذه الطرق هي التي تصدت للنصارى من الاسبان ومالطا وفرسان الهيكل ووايطاليا وبريطانيا وامريكا وحافظت على الليبيين من التنصير والالحاد ورفعت راية الجهاد ضدهم حتى كبرتم أنتم وسيطرتم على المساجد والاوقاف والاموال وتحالفتم مع حفتر والسراج ومع امريكا وبريطانيا وتركيا وقطر باسم الدين وغيرها من اسماء الصهيونية الدينية.
    قولوا لشعوبكم كيف ستقفون هذه المخططات الصهيونية البريطانية – الامريكية – الاسرائيلية التلمودية في السعودية وباقي الدول العربية؟؟.
    ياسلفيين ماذا انتم فاعلون امام التلموديين الليبيين المنتشرون …….. ؟؟؟

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً


عين ليبيا على بريدك الخاص

احصل على النشرة الأسبوعية مباشرة على بريدك الإلكتروني الخاص

Send this to a friend