قوة حماية ترهونة: الأيام القادمة ستشهد المعارك تغيرًا إيجابيًا

طالبت قوة حماية ترهونة التابعة لعملية بركان الغضب أهالي المدينة بسحب أبنائهم من معركة العدوان التي وصفتها بـ”الخاسرة” على العاصمة طرابلس.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته القوة، الجمعة، في طرابلس.

وقالت القوة إن ترهونة تعاني ظروفا إنسانية صعبة من نقص في السلع التمونية وغلاء الأسعار بعد زُج أبنائهم بالقوة في هذه المعركة بسبب مشروع حفتر العسكري المدعوم من الخارج.

وأضافت قوة حماية ترهونة:

نؤكد وقوفنا الكامل مع الأحرار من جميع ربوع ليبيا في معركة الوطن بركان الغضب،، وندعو قيادات المدينة إلى أن يرجعوا للحق ويتقوا اللّه في دماء الشباب.

كما دعت القوة أعيان ترهونة إلى تجنيب المدينة الفتن، داعيةً أيضًا أبناء المدينة المُغرر بهم للانسحاب فورا من صفوف قوات حفتر.

وأكدت بأنها لن تتسامح مع كل من حمل السلاح ضد أهله وجيرانه وستلاحقه قانونيا، منوهةً بأن الأيام القادمة ستشهد المعارك تغيرا إيجابيا.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 3

  • ناصر التاجوري

    قوة حماية ترهونة أسم حلو مشابه لقوة حماية الجنوب التي استباحت مرزق، وقوة حماية بنغازي التي قتلت 700 شخص من مواطني بنغازي، وقوة حماية غريان التي ذبحت الأسرى.. كم هم أغبياء هؤلاء التعساء الذي خرجوا في المؤتمر الصحفي وأشهروا أنفسهم..

  • العابر _2019_ انجازات قيمه للقائد العام ومن معه

    سوف ترى الافعال لاالاقوال غدا ان شاء الله وان غدا لناظره قريب اما بشان مليشيات العجوز الخرف لنعدد الانجازات فى المنطقه الشرقيه قبل بدء الغزو على طرابلس .
    اولا المنطقه الشرقيه (بنغازي ودرنه):-
    1- خسائر الارواح بين مدنيين ومليشيات منذو 2014 وحتى 2018 مايقارب باحصاءيات غير رسميه 15000 قتيل وعشرين الف جريح.
    2- مايقارب نصف مدينة بنغازي دمرت وسويت بالارض ولم تعد صالحة للسكن .
    3- هجر مايقارب نصف مليون شخص من مساكنهم وشردو
    4- ايقاف الدراسة او تعثرها لفترات طويلة
    5- استباحة الاراضي الليبيه من قبل المصريين بالقصف لمواقع داخل درنه وقتل الابرياء بمباركة القيادة العامة وانشاء قاعدة عسكرية اماراتيه فى الخروبه
    6- انتهاك الحرمات واستباحة الدماء وما افعال محمود الورفلي بخفيه عن العيان والابرياء الذين يقتلون وترمي جثامينهم فى شارع الزيت وصناديق القمامة بالهواري او يلقو فى البحر كما حصل للمغدور الكوافي رحمة الله .
    7- كتم الاصوات التى تقول الحق وابداء الرأي فى بعض القضايا واعتقال المخالفين حتى للنواب المنتخبين وما مصير السيدة سرقيوة بخفي فرج الله كربها او رحمها ان ماتت وغيرها الكثير .
    وهناك المزيد لمن اراد فاليبحث عن الاخبار فى صفحات قناة 218 والرسمية والحدث والليبيه حتى لايقال معلومات كاذبه.
    ثانيا الغزو على طرابلس والمنطقه الغربيه
    مايقارب 2000 قتيل واكثر من 4000 جريح وتهجير مايقارب 120000 شخص واستباحة دمائهم وحرماتهم وتدمير البنى التحتيه من مباني ومطارات ولم يسلم منه حتى المستشفيات والمساجد والمدارس يعنى يدعم المرض والكفر والجهل .
    ثم لازلنا نرى من يساند ويناصر ويدعم هذا الباطل اليس لهم عقل او القى السمع وهو شهيد بسم الله ( إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَذِكْرَىٰ لِمَن كَانَ لَهُ قَلْبٌ أَوْ أَلْقَى السَّمْعَ وَهُوَ شَهِيدٌ (37) ) .

  • اشرف

    الشقي هو الذي يحدث مالا يعلم والغبي هو الذي ينصت اليه.

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً


عين ليبيا على بريدك الخاص

احصل على النشرة الأسبوعية مباشرة على بريدك الإلكتروني الخاص

Send this to a friend