قوة حماية طرابلس تتوعد بالرد على «قصف الفرناج» في الميدان

قالت قوة حماية طرابلس، إنها شاهدت كما شاهد الليبيون والعالم بأسره ما وصفتها بـ”مجزرة الفرناج” صباح الاثنين، التي قام بها طيران من وصفته بـ”مجرم الحرب وقاتل الأطفل” خليفة حفتر.

وأضافت القوة في بيانها، أن هذه الجريمة تضاف لسلسلة الجرائم اللاإنسانية التي يقوم بها الطيران الأجنبي المساند لقوات حفتر، وهو لا يمت لقواعد الحرب ولا لأخلاق وشهامة المقاتل بأي صلة، بحسب البيان.

محتوى ذو صلة
مالية «الوفاق» تُنظم ورشة عمل حول مرتبات العاملين في القطاع العام

وحمَّلت القوة المجتمع الدولي والبعثة الأممية كامل المسؤولية في هذه الجريمة البشعة والتي قام بها شخص لم يجد له أي رادع، وأكدت في الوقت نفسه على أن دماء الأبرياء من سكان العاصمة في أعناق رجالها يأخذونها من قاتلهم ولو بعد حين، فالرد سيكون في الميدان وليس في بيوت المسالمين، بحسب القوة.

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
العابر _2019_ الثار للابرياء

انا لله وانا اليه راجعون رحم الله شهدائنا وشفى جرحانا اسئلكم بالله ان تضربوا وتوجعو ثارا للابرياء من مجرم الحرب ومن يساندة واوصيكم بتجنب المدنيين واعرف انها من شيمكم الكريمة تجنبهم فانتم لستم المعتوة ومن معه ( وَقَاتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ الَّذِينَ يُقَاتِلُونَكُمْ وَلَا تَعْتَدُوا ۚ إِنَّ اللَّهَ لَا يُحِبُّ الْمُعْتَدِينَ (190) ) النصر قريب ان شاء الله الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله واكبر ولله الحمد.