انتخابات ليبيا

لجنة متابعة تنفيذ اتفاق تاورغاء مصراته تدعو باقي القطاعات الخدمية لاستكمال أعمالهم في تاورغاء

لجنة متابعة تنفيذ اتفاق تاورغاء مصراته تدعو باقي القطاعات الخدمية لاستكمال أعمالهم في تاورغاء
لجنة متابعة تنفيذ اتفاق تاورغاء مصراته تستعرض التحديات والصعوبات التي تواجهها

عقدت لجنة متابعة تنفيذ اتفاق تاورغاء مصراتة المُشكلة من المجلس الرئاسي اجتماعها الخامس عشر بديوان رئاسة الوزراء في العاصمة طرابلس.

ورحبت اللجنة بالخطوات التنفيذية التي تقوم بها وزارة الصحة في معالجة ملف المتضررين، حسب الاتفاق والتسريع في الإجراءات التنفيذية لهم.

واستعرضت اللجنة خلال الاجتماع التحديات والصعوبات التي تواجهها لتهيئة وتفعيل الخدمات القطاعية بمنطقة تاورغاء.

كما دعت اللجنة باقي القطاعات الخدمية المكلفة باستكمال أعمالها لتقديم خدماتهم بتاورغاء، والمنظمات الدولية الإنسانية للإيفاء بالإتزامات اتجاه تقديم الدعم لـأهالي تاورغاء.

هذا وسجلت لجنة متابعة تنفيذ اتفاق تاورغاء مصراتة خلال اجتماعها من خلال التقارير الواردة، الصعوبات التي تمر بها هيئة البحث والتعرف عن المفقودين، والتي ترتب عليها إيقاف فرق العمل الفنية لعملهم المكلفين وعرقلة مهام باقي القطاعات، لأسباب خارجة عن إرادة اللجنة، بحسب ما ذكرت إدارة الإعلام برئاسة الوزراء.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • كدايرين

    خبر مهم من لبنان : نجمة مواقع التواصل الاجتماعي اللبنانية ( أمل حمادة ) قد اصيبت بجلطة دماغية و دخلت في حالة موت سريري و ماتت بعد ذلك !!! هل تعلم ان المذيع البريطاني ( كافين فورد ) الذي يعمل و يعيش في لبنان وجد مقتولا و سيارته مسروقة !!!!! اذا اردت التأكد اكتب في قوقل أمل حمادة و اكتب كافين فورد !!!

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً