لحضور اجتماع مسبق.. «الصديق الكبير» ينفي مغادرته البلاد بسبب قوات الكرامة

المغادرة تأتي لحضور اجتماع مسبق.

نفى محافظ مصرف ليبيا المركزي الصديق الكبير الأخبار المتداولة عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول مغادرته البلاد بسبب الأحداث الأخيرة وتوجه قوات الكرامة إلى العاصمة طرابلس.

وأوضح الكبير في تصريحات إعلامية أن سبب مغادرته البلاد جاء لحضور اجتماع مسبق وسيعود للعاصمة طرابلس الأسبوع القادم.

يأتي ذلك في حين أعلنت وزارة الداخلية بحكومة الوفاق الوطني الخميس، رفع حالة الطوارئ إلى الدرجة القصوى وأصدرت تعليماتها لكافة الأجهزة والوحدات الأمنية بالتصدي بقوة وشدة لأي محاولات تهدد أمن العاصمة طرابلس واتخاذ كافة التدابير الأمنية اللازمة بالخصوص.

من جانبهم أيضًا أعلن أهالي وثوار وقيادات مدينة مصراتة استعدادهم الفوري لوقف ما وصفوه بـ”الزحف المشؤوم” لقوات الكرامة في المنطقة الغربية.

كما أعلن قادة الثوار في بيان لهم عن استعدادهم لقائد قوات الكرامة خليفة حفتر الذي وصفه البيان بـ”المستبد” بكل ما أوتوا من قوة وأن ذلك سيكون عاجلاً غير أجلاً.

أخبار ذات صلة
الرئاسي يؤجل قرار عدم استيراد السلع إلا عن طريق المصرف المركزي حتى نهاية العام الحالي

هذا وعبرت الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا وإيطاليا والإمارات عن قلقهم العميق إزاء القتال بالقرب من مدينة غريان.

وحثت الدول الخمس في بيان مشترك جميع الأطراف على التخلص فورا من التوترات، التي تعيق فرص الوساطة السياسية للأمم المتحدة، موضحة أن المواقف العسكرية والتهديدات تهدد بإعادة ليبيا إلى الفوضى، بحسب البيان.

كما أكدت الدول على أنه لا يوجد حل عسكري للصراع في ليبيا، مشددة على أنها تقف وراء المبعوث الأممي لرسم الطريق نحو انتخابات سلمية وذات مصداقية.

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
عبدالحق عبدالجبار

ههههههه الأسبوع القادم في ذلك الوقت سوف تكون مطلوب للعادلة …. يا صغير

لنا الله

( العلم عند الله ) .

نكشف الوجه الحقيقي العملاء السريين

نكشف الوجه الحقيقي العملاء السريين … وسقطت الاقنعة عن التائيبون ليبيا الغد 1- بريطانيا كانت وراء بقاء الكبير بمنصبه . 2- بريطانيا كانت وراء دعم قطر لتدمير ليبيا . 3- بريطانيا كانت وراء دعم تركيا لتدمير ليبيا . 4- بريطانيا كانت وراء دعم الاخوان في ليبيا. 5- بريطانيا كانت وراء سياسية تجويع الليبيين . 6- بريطانيا كانت وراء دعم الارهاب في ليبيا . 7- بريطانيا كانت وراء دعم الميلشيات في ليبيا . 8- بريطانيا كانت وراء نهب الاموال في ليبيا . 9- بريكانيا وراء دعم الارهابي ابراهيم الجضران . 10- بريطانيا كانت وراء خطف المدنيين في ليبيا . 11- بريطانيا… قراءة المزيد ..

لنا الله

الحمدالله لم تنفجر بعد كله هذا والبلاد ملصقه بالصقة ، وكاتم ليه طول الوقت أجري دور قوميستي يقيس لك ضغطك هههه ههههه ( أم 16 ) خوذلك هي وبريطانيا حرقت المبكبكه بريطانيا vري نورتي ، تمرقد أنخمذ جاك ال…..