للخروج من الأزمة.. الاتحاد الأوروبي يفتح قنوات تواصل مع بعض الشخصيات والكيانات في شرق ليبيا

يأتي هذا التطور بعد فشل حملة حفتر العسكرية على طرابلس.

علمت عين ليبيا أن الاتحاد الأوربي يسعى لفتح قنوات تواصل مع بعض الشخصيات والكيانات في شرق ليبيا ومن بينها الهيئة البرقاوية المُشكلة حديثًا من بعض شيوخ وأعيان برقة وعلى رأسهم رئيس اللجنة التأسيسية للهيئة الشيخ عبد الحميد الكزة.

وأكدت مصادر مطلعة لـ«عين ليبيا» أن هذا الأمر يأتي تمهيدًا لترتيبات يجري إعدادها لحوار سياسي مقبل يرعاه الاتحاد الأوربي بحثا عن مخرج ملائم للأزمة الليبية.

محتوى ذو صلة
خارجية الوفاق: مذكرة التفاهم مع تركيا ترجع إلى عام 2007

كما يأتي هذا التطور بعد فشل حملة حفتر العسكرية على طرابلس وبروز أصوات معارضة لها في برقة، بالإضافة إلى مطالبات بعض أعضاء الكونجرس الأمريكي لوزارة الخارجية ومكتب التحقيق الفيدرالي باعتبار ما قام به حفتر يرقى إلى جرائم الحرب، ما قد يبعده عن أي تسوية، الأمر الذي يستدعي البحث عن بدائل تمثل مكونات شرق ليبيا في التسوية المقبلة.

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
ياليبيين اوامر قطع الكهرباء تأتي من تركيا وكذلك ال

الاسباب الحقيقة :: وراء انقطاع التيار الاكهربائي والسيولة والوقود تأتي الاوامر من اليهودي سباتاي زيفي المعروف بطيب رجب اردوغان الى أحفاد يهود الدونما في حكومة السراج ومعتيق والسويحلي وفورتية وبن غشير والروياتي والعماري وعثمان عبدالجليل وردوها أن استطعتم بقطع الكهرباء عن الشعب الليبي وقطع السيولة وقطع الوقود وقطع كافة سبل الحياة من المحفل الماسون الشرق الأكبر بتركيا . والله العظيم لاتوجد أي ازمة في ليبيا بل جميع الازمات مفتعلة من يهود مصراتة والزنتان وامازيغ وباقي يهود الساحل يهود الدونما التي نشرتهم الدولة العثمانية اليهودية الفاسدة فجميع الاوامر تأتي من تركيا وسيتم كشفهم بالاسماء على الشعب الليبي بكافة المدن والقرى للألتحام… قراءة المزيد ..