للمطالبة بتنحي «بوتفليقة».. أكثر من مليوني متظاهر في العاصمة الجزائر ومدن أخرى

تنتهي ولاية بوتفليقة الرابعة في 28 إبريل القادم [AFP]
قالت وكالة رويترز إن مئات آلاف المتظاهرين احتشدوا في وسط العاصمة الجزائر الجمعة للمطالبة بتنحي الرئيس عبد العزيز بوتفليقة عن السلطة.

واحتج آلاف الجزائريين للجمعة الخامسة على التوالي رافعين الأعلام الجزائرية ولافتات في وسط العاصمة حيث بدأت الاحتجاجات لأول مرة قبل شهر ضد بوتفليقة.

وأشارت وسائل إعلام جزائرية إلى توقف خدمات محطات المترو والترام في العاصمة، في حين انتشرت مركبات الشرطة دون ورود تقارير عن وقوع اشتباكات بين المحتجين وقوات الأمن.

محتوى ذو صلة
بإيعاز من «عقيلة صالح».. السفير الليبي في أثينا يطلب من اليونان أن تطرده!

وطالب المتظاهرون بتنحي الرئيس بوتفليقة الذي تنتهي ولايته الرابعة في 28 إبريل المقبل، وأكدوا رفضهم تأجيل الانتخابات الرئاسية وتمديد العهدة الرابعة لبوتفليقة، ورددوا شعارات تُطالب بالاستجابة للحراك الشعبي وتغيير النظام.

كما خرجت مظاهرات حاشدة في مدن وهران وباتنة وعنابة وبجاية وبومرداس والبليدة.

هذا وقدرت وسائل الإعلام الجزائرية عدد المتظاهرين في العاصمة والمدن الأخرى بأكثر من مليوني متظاهر.

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
الشعب الجزائري طلع شعب قواد مثل أخوته

الشعب الجزائري طلع شعب قواد مثل أخوته الشعب الجزائر مثله باقي الدول العربية التي تعمل على تدمير بلدانها وتخريبها فهم عبارة عن قوادة لليهود مثلهم أخوتهم القوادة الذين يركضون خلف حضارة اليهود والنصارى شعوب تشمر على عن ساقيها رجال ونساء بأسم الموضة فلا ترجوا منها خير . شعوب تعمل مع اليهود والنصاري والشيطان في السر من أجل إبادة نقسها وتخريب اقتصادها وتجويع نفسها مقابل حفنة دولارات لتحقيق مصالحهم الشخصية ونزواتهم وشهواتهم الحيوانية فالشعوب العربية والاسلامية كلهم عبارة عن بهائم بل أضل من البهائم لاتستحق الا الموت. الشعب الجزائر يعمل لصالح دولة امازيغية تبدا من واحة سيوة الى موريتانيا على غرار… قراءة المزيد ..