لمواجهة ما وصفها بـ«الاستفزازات» الأمريكية.. «مادورو» يُعلن التعبئة العامة لوحدات الجيش

فنزويلا تشهد أزمة سياسية حادة إثر إعلان رئيس البرلمان نفسه رئيسا مؤقتا للبلاد. [أرشيف/رويترز]
أعلن الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، أنه أصدر أمرا بتعبئة وحدات الجيش بعد حصوله على معلومات تشير إلى أن كولومبيا والقيادة الجنوبية للولايات المتحدة، تعدان لإعمال استفزازية على الحدود مع بلاده.

وقال مادورو خلال اجتماع مع عمال النقل:

لدي معلومات تفيد بأن السلطات الكولومبية والقيادة الجنوبية للجيش الأمريكي، تعدان لاستفزاز آخر على الحدود بين فنزويلا وكولومبيا.

وأضاف يقول:

ينبغي على كافة أفراد القوات المسلحة البوليفارية أن تكون على أهبة الاستعداد القتالي.

يُشار أن فنزويلا تشهد منذ يناير الماضي، أزمة سياسية حادة، إثر إعلان رئيس البرلمان، خوان غوايدو، نفسه رئيسا مؤقتا للبلاد.

1
اترك تعليق

1 مجموع التعليقات
0 عدد الردود
0 المتابِعون
 
أكثر التعليقات تفاعلا
أكثر التعليقات شعبية
1 المعلقون
  اشتراك  
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
حزب الاخوان بالولايات المتحدةة الامريكية " الديمقر

حزب الاخوان بالولايات المتحدةة الامريكية ” الديمقراطي ” يسعى لعزل الرئيس الترامب من الحكم يعمل الحزب الاخوان والدواعش والجماعات الاسلامية المعروف باسم الحزب الديمقراطي يسعى من يوم وصول الرئاسي الى البيت الابيض الى عزلة وتلفيق الاكاذيب والخزاعبلات لتخلص منه مقابل استكمال مخططاتهم الشيطانية في دعم الجماعات الارهابية الصهيونية في الشرق الاوسط لتنفيذ مخططاتهم الماسونية بالشرق عبر يهود الدونما المزوعين داخل الدول العربية من قبل العثمانيين والانجليز. جميع محاولات الحزب الاخوان الديمقراطي الامريكي في عزل الرئيس ترامب من حكم الولايات المتحدة الامريكية بعد فشل جميع محاولاتهم في اسقاط الرئيس الترامب عبر الاكاذيب الاعلامية وتلفيق التهم الزائفة توجهوا الى مجلس النواب لعزل… قراءة المزيد ..