“لينكد إن” تُطلق خدمة بثّ الفيديو المباشر

ستكون خدمة “لنكد إن” متاحة فقط في الولايات المتحدة وفق اجراء تجريبي للخدمة قبل اطلاقها على مستوى العالم في وقت لاحق. [إنترنت]
أطلقت منصة التواصل الاجتماعى “لينكد إن”، المملوكة لمايكروسوفت، خدمة جديدة تعرف بـ LinkedIn Live تتيح للمستخدمين القدرة على بث مقاطع الفيديو مباشرة لمجموعة مختارة أو لكافة مستخدمى LinkedIn فى جميع أنحاء العالم.

ووفقا لما نشره موقع techcrunch الأمريكى، تعد منصة LinkedIn أحد أهم المنصات التى تجمع الكثير من المستخدمين فى مجالات العمل المختلفة، كما تجمع أيضاً الكثير من أصحاب الشركات والأعمال التجارية، حيث وصلت قاعدة مستخدميها الآن إلى أكثر من 600 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم.

وبدأت المنصة  إطلاق هذه الخدمة لبث مقاطع الفيديو فى الوقت الفعلى، والتى ستتوفر لكل من المستخدمين والمؤسسات المختلفة أيضاً، ويمكن اختيار بث مقاطع الفيديو لمجموعة محددة أو بث مقاطع الفيديو لجميع مستخدمى LinkedIn، إلا أنها تتوفر الآن فى إصدار تجريبى فى الولايات المتحدة على أن ترتكز الخدمة على الدعوة، أيضاً من المقرر أن يعمل تطبيق LinkedIn على نشر صيغة للاتصال والانضمام لمجموعات LinkedIn Live.

أخبار ذات صلة
الإفراج عن «البغدادي».. محور لقاء «المشري» بأعيان زوارة

فيما لم تكشف المنصة عن تفاصيل بث الفيديو، وما إذا كانت ميزة تسجيل وابتكار مقاطع الفيديو وبثه ستكون متاحة لكافة مستخدمى LinkedIn، إلا أن التوقعات تشير إلى أن هذه التفاصيل يكشف عنها لاحقاً مع انطلاق الخدمة رسمياً.