مؤسسات تقدم خدماتها للمواطنين في مناطق الاشتباكات

جيجا انترنت
تجاوز الصعوبات التقنية لايصال الخدمات للمواطنين

ألقت الحرب الدائرة جنوب العاصمة طرابلس بظلالها على جودة الخدمات المقدمة للمواطنين القاطنين في المناطق والأحياء التي تشهد اشتباكات مسلحة من أزيد من خمسين يوماً.

وتجد العديد من المؤسسات صعوبة بالغة في تقديم خدماتها نتيجة لهذه الظروف الأمنية العصيبة، من صعوبة الوصول إلى تلك المناطق وتضرر البنى التحتية نتيجة القصف المستمر لثمانية أسابيع متواصلة.

إلا أن بعض المؤسسات استطاعت بمجهوداتها أن تقدم للمواطنين في تلك المناطق قدراً جيداً من خدماتها، متحدية الظروف الأمنية القاهرة، ومستعينة بخبرات أطقمها وسواعد أبناء الوطن.

ومن بين هذه المؤسسات شركة جيجا للاتصالات والتقنية، التي تمكنت من إيصال خدمات الانترنت إلى سكان مناطق أبوسليم وعين زارة، وكذلك قصر بن غشير، بعد تعذر وصول الخدمة وقطع خط الألياف البصرية نتيجة للاشتباكات الدائرة.

أخبار ذات صلة
رغم مرضها الشديد.. هيفاء وهبي تتسبب بفضيحة لـ«مي حريري»

وتمكنت شركة Giga من إيصال خدماتها عبر وصلة لاسلكية متغلبة بذلك على إشكالية انقطاع خط الألياف البصرية، حتى يتمكن القاطنون بمناطق الاشتباكات من الاستفادة من خدمة الانترنت.

وتعتبر جيجا من الشركات الرائدة في مجال الاتصالات والتقنية في ليبيا وتزويد خدمة الانترنت، كما أنها ظفرت في وقت سابق بالوكالة المباشرة لشركة Ubiquiti Networks والتي تعد أكبر شركة معدات توزيع الإنترنت اللاسلكي في العالم.

1
اترك تعليق

1 مجموع التعليقات
0 عدد الردود
0 المتابِعون
 
أكثر التعليقات تفاعلا
أكثر التعليقات شعبية
1 المعلقون
  اشتراك  
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
خليفة

كذب والله من اول يوم في الاشتباكات جيجا وقفت