ماذا تضمنت الرسالة التي سلمها ممثلو سيف الإسلام لوزارة الخارجية الروسية؟

سيف
القيلوشي أجرى في موسكو لقاء مطول مع نائب وزير الخارجية الروسي المبعوث الخاص للرئيس فلاديمير بوتين إلى الشرق الأوسط وإفريقيا ميخائيل بوغدانوف. [إنترنت]
سلم وفد من فريق العمل السياسي لسيف الإسلام القذافي، نجل الزعيم الليبي الراحل رسالة إلى وزارة الخارجية الروسية، تضمنت سبل الخروج من الأزمة الليبية.

حيث قال عضو الوفد الليبي محمد القيلوشي في مقابلة مع قناة روسيا اليوم أن سيف الإسلام عرض في رسالته وجهة نظره لحل الأزمة في بلاده، إضافة إلى تأكيده على دعمه لخارطة الطريق التي قدمها المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة غسان سلامة لمجلس الأمن الدولي.

وأضاف القيلوشي انه أجرى في موسكو لقاء مطول مع نائب وزير الخارجية الروسي المبعوث الخاص للرئيس فلاديمير بوتين إلى الشرق الأوسط وإفريقيا ميخائيل بوغدانوف وبحث الجانبان خلاله “كل السبل والإمكانيات المتاحة” لإنهاء الأزمة.

أخبار ذات صلة
سلامة يتشاور مع السراج بشأن العودة لطاولة الحوار

كما توقع القيلوشي أن ما تعاني بلاده منه ناتج عن الصراعات الدولية، الأمر الذي يجعل المبادرات الخارجية ومنها الفرنسية والإيطالية غير فعالة، معتبراً أن إجراء انتخابات وعقد مؤتمر وطني يبقيان سبيلا وحيدا كفيلا بإنقاذ الشعب الليبي، لأن ذلك سيمنح كل فئات الشعب وتياراته، دون إقصاء أو تهميش، منبرا للتعبير عن تطلعاتها وأمانيها.

 

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
كدايرين

حدث مهم جدا : حكمت محكمة أردنية بالسجن (٢٠ عاما ) على اردنية ( عمرها ٢٥ ) و ذلك بسبب جناية القتل القصد بتعذيبها لابنتها التي عمرها ( ٣ سنوات ) حيث قامت بوضع ابنتها تحت مضخة ماء الحمام ( الدوش ) الساخنة دون تبريدها فأصيبت الطفلة ( بحروق أدت لسلخ جلدها و فارقت الحياة ) على اثر ذلك و ( بررت الأم فعلتها بأن الطفلة كانت تزعجها كثيرا و كانت ترفض تناول الطعام و كانت كثيرة الحركة و تسبب لها الازعاج ) و الجدير بالذكر ان الأم كانت معروفة لدى ادارة حماية الاسرة بأفعالها العنيفة تجاه ابنتها فتلك الحادثة… قراءة المزيد ..