ما الأسئلة التي وجهها أردوغان للسعودية بشأن مقتل خاشقجي؟

أردوغان
أعرب أردوغان في كلمته عن عدم رضائه إزاء التفسيرات السعودية لظروف مقتل خاشقجي. [سبوتنيك]
وجه الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في كلمته أمام برلمان بلاده اليوم خمسة تساؤلات بشأن قضية مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي في قنصلية المملكة باسطنبول في الثاني من أكتوبر الجاري.

حيث جاءت الأسئلة كالتالي:

  • ما سبب وصول فريق مؤلف من 15 شخصا إلى القنصلية يوم مقتل الصحفي؟
  • من أمر بإرسال هذا الفريق إلى اسطنبول؟
  • لماذا لم تكشف السعودية حتى الآن عن مكان وجود جثة الصحفي، رغم إقرار المملكة بمقتله؟
  • لماذا لم تكشف السعودية عن هوية المتعاون المحلي الذي قالت إن الجثة سلمت له للتخلص منها؟
  • في حال قُتل خاشقجي عن طريق الصدفة، لماذا وصل فريق سعودي من ثلاثة أشخاص إلى تركيا قبيل الحادث واستكشف غابة بلغراد في ضواحي اسطنبول ومناطق في ولاية يالوفا؟

هذا وأعرب أردوغان في كلمته عن عدم رضائه إزاء التفسيرات السعودية لظروف مقتل خاشقجي، مشددا على أنه لدى تركيا أدلة دامغة تؤكد أن الصحفي راح ضحية جريمة وحشية كان مخططا لها مسبقاً حسب قوله، ومشيراً إلى أن أنقرة لن تقتنع بتوجيه الرياض تهمة بقتل الصحفي إلى موظفين أمنيين فقط.

2
اترك تعليق

2 مجموع التعليقات
0 عدد الردود
0 المتابِعون
 
أكثر التعليقات تفاعلا
أكثر التعليقات شعبية
2 المعلقون
  اشتراك  
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
عبدالحق عبدالجبار

هل انتم مسلمين …. المال و البنون ….قالها الحق الذي يعلي ولا يعلي عليه …. راح علي روحة درس لكل من يتغطي بغير الله يا عبيد الله …..

بيع الوهم

خطاب السعودي على لسان أردوغان حول جريمة خاشقجي خطة خاشقجي هي نفس خطة موسى الصدر التي تم تنفيذها من قبل أربعة أجهزة مخابرات بالاتفاق مع القذافي وهي المخابرات السعودية – المخابرات الامريكية – المخابرات الايطالية برعاية المجلس الماسوني الاعلى وقبضت ايطاليا ثمنها الغاز الليبي … فلهذا لم تبيع ايطاليا القذافي مثلما باع اردوغان محمد بن سلمان، وحيث قام المصري احمد قذاف الدم بإرتدا ملابس موسى الصدر وذهاب إلى ايطاليا … ومصطفى مدني هو احمد قذاف الدم السعودي الذي قام بإرتدا ملابس خاشقجي وجميع تفاصيل جريمة موسى الصدر لدى المخابرات السعودية … كما فعل السعوديين مع خاشقجي بالاتفاق مع المخابرات الامريكية… قراءة المزيد ..