ما الذي سيفعله المدعي العام السعودي في إسطنبول؟

القنصلية السعودية في إسطنبول
جاء المعجب إلى مطار أتاتورك بمدينة إسطنبول على متن طائرة خاصة. [أ.ف.ب]
حطت طائرة المدعي العام السعودي سعود بن عبدالله بن مبارك المعجب في اسطنبول فجر اليوم الاثنين في إطار التحقيقات الجارية حول مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي في قنصلية بلاده يوم 2 أكتوبر الجاري.

حيث جاء المعجب إلى مطار أتاتورك بمدينة إسطنبول، على متن طائرة خاصة، ومن المقرر أن يلتقي مع المدعي العام التركي في إسطنبول عرفان فيدان، ويجريا تحقيقاً في مبنى القنصلية السعودية.

هذا وأقرت الرياض بمقتل خاشقجي داخل قنصليتها، إثر ما قالت إنه شجار بعد صمت دام 18 يومًا، مُعلنةً توقيف 18 سعوديًا للتحقيق معهم، بينما لم تكشف عن مكان الجثة.

كما قوبلت هذه الرواية بتشكيك واسع، وتناقضت مع روايات سعودية غير رسمية، تحدثت إحداهما عن أن فريقا من 15 سعوديًا، تم إرسالهم للقاء خاشقجي وتخديره وخطفه، قبل أن يقتلوه بالخنق في شجار عندما قاوم.

من جهته أفاد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بوجود الكثير من الخداع والأكاذيب من طرف السعوديين في قضية خاشقجي، تعليقا على تعدد الروايات التي تصدر من السعودية حول الواقعة.

1
اترك تعليق

1 مجموع التعليقات
0 عدد الردود
0 المتابِعون
 
أكثر التعليقات تفاعلا
أكثر التعليقات شعبية
1 المعلقون
  اشتراك  
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
بيع الوهم

نجحت قطر في حرق صورة محمد بن سلمان وتدميره داخل الدولة السعودية وخارجها بسبب لعبة انجليزية – المانية – اسرائيلية ماسونية برعاية المجلي الماسوني العالمي في كندا بضرب عصفورين بحجر الواحد عبر التجارة بقضة الماسوني جمال الخاشقجي