ما المغزى من زيارة سلامة لتاورغاء في اليوم العالمي للأمم المتحدة؟

تاورغاء
أكد سلامة للحاضرين على أن كافة مكاتب البعثة ستقف مع أهل تاورغاء لمساعدتهم في إعادة الإعمار.

زار صباح أمس الأربعاء رئيس بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا غسان سلامة ونائبته ستيفاني وليامز والوفد المرافق لهما مدينة تاورغاء وسط ترحيب واستقبال من قبل رئيس المجلس المحلي عبدالرحمن الشكشاك ونائبه سالم عميش وعدد من أعضاء المجلس وأعضاء لجنة متابعة تنفيد الاتفاق بالإضافة لرئيس مجلس الحكماء والشوري تاورغاء وعدد من مدراء الإدارات والقطاعات بتاورغاء.

حيت ألتقى سلامة بعدد من الأهالي العائدون إلى أرضهم، وألقى كلمة بمناسبة هذه الزيارة قال فيها بأنه أختار هدا اليوم لزيارة مدينة تاورغاء وهو اليوم العالمي للأمم المتحدة، مؤكداً بأن هده الزيارة تأتي دعماً لعودة أهالي تاورغاء إلى أرضهم وانه يطمح إلى عودة كافة النازحين والمهجرين إلي ديارهم.

هذا وأكد سلامة للحاضرين على أن كافة مكاتب البعثة ستقف مع أهل تاورغاء لمساعدتهم في إعادة الإعمار وسيتم دعم المدينة بكافة الإحتياجات والمتطلبات التي يحتاجها المواطنين المتوفرة لدا البعثة وحلحلة كافة العراقيل أمام المجلس المحلي.

1
اترك تعليق

1 مجموع التعليقات
0 عدد الردود
0 المتابِعون
 
أكثر التعليقات تفاعلا
أكثر التعليقات شعبية
1 المعلقون
  اشتراك  
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
كدايرين

خبر مهم : لابد ان تعلم انه كان هناك فتاة اسمها ((( ميا خليفة ))) من اصول لبنانية و حاصلة على الجنسية الامريكية تعمل ممثلة للافلام الاباحية الا انها اعتزلت بسبب تهديدات داعش لها بالقتل ،،،، هناك من اراد التأكد من ذلك فكتب في قوقل ميا خليفة !