ما صحة منع دخول التونسيات إلى الكويت دوم محرم؟

المرأة التونسية
تقرير لصحيفة “الرأي” الكويتية ذكر أن الهيئة العامة للقوى العاملة في الكويت أوقفت منح تصاريح العمل للتونسيات والمغربيات. [إنترنت]
فندت وزارة الخارجية التونسية إصدار السلطات الكويتية قراراً بمنع دخول التونسيات اللواتي لم يبلغن الـ40 عاما للعمل في الكويت إلا بوجود محرم.

حيث قال وزير الخارجية التونسي خميس الجهيناوي أن تونس لم تتلق أي قرار رسمي من الحكومة الكويتية في هذا الخصوص.

من جهته أوضح فيصل ضو المتحدث باسم الوزارة لوكالة الأنباء الرسمية التونسية “وات”، أن السلطات الكويتية لم تصدر البتة هذا القرار أو ما يشابهه، مؤكدا على أن التونسيات مرحب بهن للعمل في الكويت دون أي شكل من أشكال التقييد أو المنع.

وكان تقرير لصحيفة “الرأي” الكويتية قد ذكر أن الهيئة العامة للقوى العاملة في الكويت أوقفت منح تصاريح العمل للتونسيات والمغربيات ممن دون الـ40 عاما إلا في حال وجود محرم معهن، مضيفةً أن هذا القرار صدر بالتنسيق بين الكويت وتونس والمغرب وتم اتخاذه بناء على طلبهما.

1
اترك تعليق

1 مجموع التعليقات
0 عدد الردود
0 المتابِعون
 
أكثر التعليقات تفاعلا
أكثر التعليقات شعبية
1 المعلقون
  اشتراك  
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
كدايرين

حدث مهم جدا : حكمت محكمة أردنية بالسجن (٢٠ عاما ) على اردنية ( عمرها ٢٥ ) و ذلك بسبب جناية القتل القصد بتعذيبها لابنتها التي عمرها ( ٣ سنوات ) حيث قامت بوضع ابنتها تحت مضخة ماء الحمام ( الدوش ) الساخنة دون تبريدها فأصيبت الطفلة ( بحروق أدت لسلخ جلدها و فارقت الحياة ) على اثر ذلك و ( بررت الأم فعلتها بأن الطفلة كانت تزعجها كثيرا و كانت ترفض تناول الطعام و كانت كثيرة الحركة و تسبب لها الازعاج ) و الجدير بالذكر ان الأم كانت معروفة لدى ادارة حماية الاسرة بأفعالها العنيفة تجاه ابنتها فتلك الحادثة… قراءة المزيد ..