ما فحوى الرسالة التي وجهها الجيش الإسرائيلي لهيفاء وهبي في عيد ميلادها؟!

هيفاء
نصر الله شخص خفق له قلبها عندما رأته لكن ليس كحبيب أو زوج. [إنترنت]

قام الجيش الإسرائيلي بتوجيه رسالة إلى الفنانة والمطربة اللبنانية، هيفاء وهبي، سخر فيها من موقفها من حزب الله وأمينه العام، حسن نصر الله.

حيث قال المتحدث الرسمي باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، عبر حسابه الرسمي في موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مخاطباً المطربة اللبنانية بمناسبة عيد ميلادها الـ43، الذي يوافق 10 مارس:

“مبروك هيفا وهبي كل عام، وأنت بألف خير، أنت معروفة بدعمك ل‍حزب الله، بس طبعاً لنصر الله ما في مصاري ليجبلها هدية بعيد ميلادك”.

وتابع المتحدث الرسمي باسم الجيش الإسرائيلي:

“بعد خطاب نصر الله الأخير، شو رأيك أنت تتبرعيلو يا هيفا؟”.

هذا ونشرت وسائل إعلام منذ 2013 عدة أنباء قالت فيها أن وهبي تزوجت من الأمين العام لحزب الله عندما كانت مراهقة، لكنها نفت قطعياً هذه التقارير واصفة إياها بالشائعات، فيما أشارت إلى أنها تعتبر نصر الله شخصاً محترماً وحكيماً.

أخبار ذات صلة
الأمم المتحدة: أكثر من 75 ألف نازح جراء الاشتباكات في محيط العاصمة طرابلس

كما قالت المطربة اللبنانية آنذاك أن نصر الله شخص خفق له قلبها عندما رأته لكن ليس كحبيب أو زوج.

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
الجنس العربي والجنس الإسرائيلي الهوة بين المكشوف و

هذا فحوى الرسالة : الجنس العربي والجنس الإسرائيلي الهوة بين المكشوف والمخفي! يشيع عدد من العرب بأنّ الاسرائيليات هنّ ايسر النساء في الصداقة والذهاب الى السرير فيما ينكرون تعلقهم لحد الهوس بالجنس ويحاولون اظهار عفافهم. محركات البحث تأتيك بالجواب اليقين! نشرت صفحة العربية نيوز بالانكليزية إحصاءات كشفت أنّ سبعة مواقع اباحية على الانترنيت هي من بين أكثر المواقع التي يزورها التونسيون، فيما تحتل هذه المواقع المرتبة 33، 34، و35 في لبنان. فيما تقف خمسة من أشهر المواقع الأباحية على النيت بين المواقع المائة التي يزورها المصريون طبقا لإحصاءات اليكسا المتخصص بالمعطيات الرقمية وهو فرع من أمازون الشركة الكبرى في عالم… قراءة المزيد ..