مباراة سانت إيتيين ومرسيليا تأجلت بسبب احتجاجات فرنسا

بسبب المخاوف من الاحتجاجات[إنترنت]
أجلت السلطات الفرنسية مباراة بين فريقي “سانت إيتيين” و”أولمبيك مرسيليا” في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم المقررة مطلع الأسبوع المقبل بسبب مخاوف من الاحتجاجات ضد الحكومة وإمكانية استخدام العنف.

قالت رابطة الدوري الفرنسي إن المباراة، التي تجمع اثنين من أعرق أندية البلاد، تأجلت بطلب من الشرطة المحلية، حسبما ذكرت “رويترز”.
يأتي القرار بعد تأجيل مباراة قمة بين “موناكو” و”نيس” وأخرى بين “باريس سان جيرمان” المتصدر ضد مطارده “مونبلييه” كانت مقررة يوم السبت، ولم يتسن الحصول على رد فوري من الاتحاد الفرنسي للعبة بشأن إمكانية تأجيل مباريات أخرى مطلع الأسبوع.

محتوى ذو صلة
تركيا: داعمو حفتر يقفون في الجانب الخاطئ من الصراع الليبي

في سياق متصل، قررت ثلاثة أحزاب يسارية فرنسية، اليوم الخميس، تقديم اقتراح لحجب الثقة عن الحكومة على خلفية الأزمة التي تعيشها البلاد بسبب احتجاجات “السترات الصفراء”.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • كدايرين

    حدث مهم جدا : حكمت محكمة أردنية بالسجن (٢٠ عاما ) على اردنية ( عمرها ٢٥ ) و ذلك بسبب جناية القتل القصد بتعذيبها لابنتها التي عمرها ( ٣ سنوات ) حيث قامت بوضع ابنتها تحت مضخة ماء الحمام ( الدوش ) الساخنة دون تبريدها فأصيبت الطفلة ( بحروق أدت لسلخ جلدها و فارقت الحياة ) على اثر ذلك و ( بررت الأم فعلتها بأن الطفلة كانت تزعجها كثيرا و كانت ترفض تناول الطعام و كانت كثيرة الحركة و تسبب لها الازعاج )
    و الجدير بالذكر ان الأم كانت معروفة لدى ادارة حماية الاسرة بأفعالها العنيفة تجاه ابنتها فتلك الحادثة لم تكن الأولى فكان طليقها قد قدم شكوى ضدها لدى الادارة بسبب معاناة ابنته للضرب و التعنيف أثناء تواجدها مع والدتها فبسبب هز جسدها النحيل بعنف أصيبت ( بمتلازمة الطفل المترنح )

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً