مجلس النواب يستنكر صمت المجتمع الدولي تجاه قصف المدن الليبية

أدان مجلس النواب المنعقد في طرابلس، القصف الذي تعرضت له مدن مصراتة ومسلاتة وزليتن، بالطيران المُسيَّر والمقاتل الداع لحفتر، والذي أسفر عن سقوط ضحايا وجرحى في صفوف المدنيين.

وقال المجلس في بيان له، السبت، أن هذا الأمر يعد انتهاكًا صارخًا للقانون الوطني والمواثيق الدولية، وخرقًا واضحا لقرارات مجلس الأمن بشأن ليبيا.

كما استنكر مجلس النواب صمت المجتمع الدولي تجاه القصف الذي تتعرض له المدن الليبية بعيدا عن خطوط القتال، والذي يتم برعاية من دول عربية وأوروبية، وأضاف يقول:

كما نؤكد أن صمت المجتمع الدولي لن يثنينا عن المضي قدماً في صد العدوان وملاحقة ومساءلة القائمين به والداعمين له على السواء.

وبارك المجلس في بيانه، الانتصارات التي تحققها قوات بركان الغضب واقترابها من تحرير مدينة ترهونة التي وقعت فريسة القبضة العسكرية للقوات متعددة الجنسيات التي يقودها خليفة حفتر، بحسب البيان.

محتوى ذو صلة
تُوثيق أكثر من 60 هجوماً خلال 3 أشهر راح ضحيته عشرات القتلى والجرحى من المدنيين

واختتم مجلس النواب بيانه بالقول:

في الوقت الذي نبارك خطوة المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق بتفعيل مذكرة التعاون الدولي، فإننا نهيب بحكومة الوفاق باتخاذ كل ما يلزم لحماية المدن الليبية من القصف الذي تتعرض له، والإسراع في تحرير المدن الواقعة تحت الاحتلال العسكري.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 2

  • أجتماع طارئ للجامعة العربية

    أجتماع طارئ للجامعة العربية
    لوكان فيه دول عربية صح ترفع قضايا دولية ضد الانكشاريين بإسترجاع جميع مقتنيات الرسول صلى الله عليه وسلم التي سرقتها تركيا خلال فترة الاحتلالها للعرب.
    مع عقد أجتماع طارئ للجامعة العربية ومنظمة المؤتمر الاسلامي وأتحاد علماء المسلمين لمناقشة لاسترجاع آثار الرسول صلى الله عليه وسم التي سرقة من الشعوب العربية أثناء أحتلالها التي سرقة من مصر ترجع لمصر … والتي سرقة من السعودية ترجع للسعودية التي سرقة من لليبيا ترجع لليبيا.

  • العابر _2019_#لاللحياه المرفهه نعم لدعم الجبهات

    والله كان ما دعمتم التريس فى الجبهات بالسلاح بشتى الطرق ما قاعدين الا زي سوريا والعراق يلعبو بيكم كمشه الفساق الكفار قردة الامارات وخنازير السعوديه وجعلان مصر القذر والملاحده ومثليي فرنسا وامريكا والا عاجبكم هذا الوضع تخلصو بالالاف وتلبسوا وتتعطرو وتركبو افخر السيارات والتريس امرمدين فى التراب الى خير من بدلاتكم بير كردان ورائحة عرقهم ودمهم خير من عطوركم الباريسيه وراكبين 14 ونص والثعلب الي خير من لبواتكم وكامرياتكم والحرائر الصامدات وراء مواقد النيران يسوا في الايكال للتريس مش زي نساويكم فى المزينات والمكياج الحرائر ايديهم تعجن فى الخبز وتسوي فى الرز والكسكسو والفطيره توصل ساخنه ونساويكم بايديها اخر طرحات الايفون ويفسفسو فى الدواوي الفارغه هذا الكلام موجه لكل الليبيين والليبيات اما ان تدعمو التريس فى الجبهات باش يفكوكم من هؤلاء الاوباش والا سيكون مصيركم زي ما تشبحوا فيه الا صاير فى سوريا والعراق واليمن اختارو ….. اللهم قد بلغت اللهم فاشهد اتمنى من كل قلبي لكل من يقراء تعليقي ويعجبه ينشره فى كل وسائل التواصل لدعم التريس والحرائر تحت هاشتاج #لاللحياه المرفهه نعم لدعم الجبهات .
    ونبي نتابع ونشوف يختار الليبيين صح والا ياخسارة .

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً