بلاستيكو

مخيم ريادة الأعمال الأول في مصراتة يختتم فعالياته

مخيم ريادة الأعمال
عقد عميد بلدية مصراتة على هامش الحفل رفقة  عضوا المجلس البلدي علي أبوستة وأبوبكر الهريش اجتماعاً مع سعادة سفيرة فرنسا.

اختتمت مساء الأربعاء فعاليات مخيم ريادة الأعمال الأول والذي تنظمه غرفة التجارة والصناعة والزراعة مصراتة، وبرنامج دعم ليبيا في التكامل الاقتصادي والتنوع والاستخدام المستدام، والذي تنفذه الجمعية الألمانية للتعاون الدولي، والوكالة الفرنسية للخبرة الفنية الدولية، بمشاركة 24 رائد أعمال من مدينتي مصراتة وزليتن.

هذا وحضر حفل الاختتام عميد بلدية مصراتة والذي كان في استقبال وزير العمل المفوض بحكومة الوفاق الوطني، والسفيرة الفرنسية لدى ليبيا، بالإضافة للقنصل العام التركي بمصراتة، ومدير المستشفى الميداني الإيطالي، بالإضافة لعدد من رجال الأعمال.

وعقد عميد بلدية مصراتة على هامش الحفل رفقة  عضوا المجلس البلدي علي أبوستة وأبوبكر الهريش اجتماعاً مع سعادة سفيرة فرنسا، نُوقش فيه الوضع الراهن بالبلاد.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 2

  • مجدي طرروم

    باذن الله سعيكم سيكون هباء منثورا. لن تنجوا و لن تفلحوا يا فية اليهود انتم من الحقتم الضرر بليبيا يا خونه يا عملاء و الليبيين لن يقفوا مكتوفي الايدي إنما كل شئ له اوان. لا تطمئنوا كثيرا لان حكمة الله في خلقه ستغير من احوالكم الي الاسوي. و كا ما ارتكبتوه من جرائم و خيانه في حق ليبيا و الليبيين لن. ينسي يا فية اليهود

  • كدايرين

    خبر مهم ( حدث في لبنان في منطقة بعلبك ) : عثر على جثة طفل حديث الولادة موضوعة داخل كيس و مرمية في احدى الحاويات لجمع النفايات في منطقة بعلبك في لبنان و ذلك في شهر رمضان الفائت فلم تتم مراعاة حرمة الشهر الفضيل !!!!!

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً