مدير أمن طرابلس يتفقد مركز شرطة الفرناج

أكد مدير الأمن على ضرورة الضبط. [مديرية أمن طرابلس]
قام مدير أمن طرابلس العميد دكتور أسامة عويدان، السبت، بجولة تفقدية تفتيشية إلى مركز شرطة الفرناج.

وأضح مكتب الإعلام بالمديرية، أن الجولة تأتي للوقوف على مدى سير العمل بالمركز.

وخلال الجولة أكد مدير الأمن على ضرورة الضبط، والسرعة في تسجيل المحاضر والشكاوي للمواطن وتبليغ غرفة العمليات وفي أسرع وقت.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • كلها افلام يهودية ياستاذ : نعمان بن عثمان شكراً

    الالحاد وجنود عبدة الشيطان في ليبيا

    نشهد هذه الايام انتشار ظواهر عبدة الشيطان بين الغباء والسذج الذين لادين ولاخلاق لهم من البنات والشباب مجرد فروخ حرام وبنات حرام .. من هذه الظواهر هي :
    1- رفع البنطلون لدى النساء السذج وذات الغباء المركب بحجة الموضة فعملية رفع البنطلون تقول أنا من مثليين الجنسيين أو عاهرات الملاهي الليلية .
    2- من خلال عملية رفع البنطلون فوق كعبة الرجل تحدثنا بالاتي (بشذوذ جنسي – شغف الجنسي – قابليتها للجنس – قوتها الجنسية – التمكن منها جنسياً) من خلال عرقويها المرأة أو بنت ذات الموضة تعطيك معلومات كاملة في كيفية الانقضاض عليها جنسياً .
    3- وضع بطمة في الاذن أو الانف أو شفايف أوالحواجب فهم عبارة عن عاهرات أو مثليين جنسياً أو عراضات الملاهي الليلية حيث كل بطمة تدل عن ميلو الشخص الجنسي وطرق ممارسة الجنس جماعي أو فردي أو ملاهي أو مثليين أوساعراضات جنسية .
    حيث نجذ هؤلاء الأغبياء من النساء والشباب يقلدون بني صهيون من عبدة الشيطان وهم لادين ولاخلاق لهم مايؤكد بأنهم فروخ وفرخات حرام هم يعتنقون الالحاد ويدخلون في عبادة الشيطان بعلم وبدون علم وهو شرك في الاسلام أن كانوا مسلمين، وهم لايصلون ولايصومون ولايذكرون الله بل يركضون خلف اليهود والنصارى فهؤلاء كلهم ذرية المسيخ الدجال .. أين السلفيين من هؤلاء بخطبهم في المساجد والقنوات ؟؟ .. أم رفع سراويل النساء رفع الايزار مثلهم ؟؟ .. اين اباء وامهات هؤلاء العاهرات والديوثيين ؟؟.. تأتي بنت وتضع بطم العاهرات الليلية في أذنها وأمها تتفرج عليها وتقول لها موضة ؟؟.

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً


عين ليبيا على بريدك الخاص

احصل على النشرة الأسبوعية مباشرة على بريدك الإلكتروني الخاص

أرسل إلى صديق