مدير الأمن المركزي يؤكد على ضرورة تفعيل الأمن والمجاهرة به في المنطقة الجنوبية

مدير الإدارة العامة للأمن المركزي يناقش الوضع الأمني بالمنطقة الجنوبية

عقد مدير الإدارة العامة للأمن المركزي العميد محمد فتح الله اجتماعًا السبت مع ضباط الإدارة بالمنطقة الجنوبية بمقر الإدارة في طرابلس.

وتم خلال الاجتماع مناقشة سُبل دعم فروع الإدارة بالمنطقة الجنوبية لأداء المهام الموكلة لها على أكمل وجه، ومناقشة العراقيل والصعوبات التي تواجه عمل هذه الفروع وكيفية تقديم الدعم لها، لإنجاح سير العمل بها.

وأكد العميد فتح الله على ضرورة تفعيل الأمن والمجاهرة به، والحفاظ عليه داخل المنطقة الجنوبية، ورفع أقصي درجات الاستعداد وأخذ الحيطة والحذر بين جميع منتسبي الإدارة بالمنطقة الجنوبية.

محتوى ذو صلة
السراج يُوعز بتزويد الوحدات المقاتلة بكافة الاحتياجات التي تتطلبها العمليات العسكرية

كما شدد مدير الإدارة العامة للأمن المركزي على ضرورة الضبط والربط والالتزام بالزي الرسمي لأعضاء هيئة الشرطة، والمحافظة على الأهداف والمرافق الحيوية بالمنطقة باعتبارها من مهام الإدارة المُكلفة بها، وعدم التدخل في شؤون عمل هذه المرافق، بل يقتصر عمل أعضاء الإدارة بالحماية والحراسة لهذه المرافق، بحسب ما ذكر مكتب الإعلام الأمني بوزارة الداخلية بحكومة الوفاق الوطني.

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
كدايرين

حدث مهم جدا : حكمت محكمة أردنية بالسجن (٢٠ عاما ) على اردنية ( عمرها ٢٥ ) و ذلك بسبب جناية القتل القصد بتعذيبها لابنتها التي عمرها ( ٣ سنوات ) حيث قامت بوضع ابنتها تحت مضخة ماء الحمام ( الدوش ) الساخنة دون تبريدها فأصيبت الطفلة ( بحروق أدت لسلخ جلدها و فارقت الحياة ) على اثر ذلك و ( بررت الأم فعلتها بأن الطفلة كانت تزعجها كثيرا و كانت ترفض تناول الطعام و كانت كثيرة الحركة و تسبب لها الازعاج ) و الجدير بالذكر ان الأم كانت معروفة لدى ادارة حماية الاسرة بأفعالها العنيفة تجاه ابنتها فتلك الحادثة… قراءة المزيد ..