مدير الأمن المركزي يشدد على ضرورة تأمين مؤسسات الدولة بالمنطقة الجنوبية

ناقش الاجتماع سبل دعم الفروع والمكاتب بالمنطقة الجنوبية

عقد مدير الإدارة العامة للأمن المركزي العميد محمد فتح الله اجتماعًا السبت بمقر الإدارة في طرابلس بمدراء الفروع والمكاتب بالمنطقة الجنوبية.

وتم خلال الاجتماع مناقشة تأمين المحطة الغازية أوباري الكهربائية وكيفية تأمينها والصعوبات التي تواجها.

وشدد العميد فتح الله على ضرورة تأمين المرافق الحيوية ومؤسسات الدولة بالمنطقة الجنوبية.

كما ناقش الاجتماع أيضاً سبل دعم الفروع والمكاتب بالمنطقة الجنوبية، وتأهيل عناصرها عن طريق برامج تدريبية لرفع من كفاءتهم لأداء مهامهم المنوطة بهم على الوجه الصحيح.

وأشارت وزارة الداخلية بحكومة الوفاق الوطني عبر صفحتها الرسمية أن هذه الخطوة تأتي ضمن الخطة الأمنية الموضوعة من قبل الوزارة لحماية المرافق والأهداف الحيوية بالمنطقة الجنوبية.

 

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
مفهوم !؟

تي نووض وأتحرك وأنثم اللي إيجي يلاصق تينته على الكرسي ويفتح خرارته ويبي غيره يحمي الوطن ، مافالحين إلا فى السرقة والفلوس الحرام ياخنازير مكاتب فارهة وسيارات وأنثم لا تسووا شيء لعنة الله عليكم قم ياخنزير وأذهب الى الجنوب وأدي عملك على حق يا ……

كدايرين

خبر مهم من لبنان : نجمة مواقع التواصل الاجتماعي اللبنانية ( أمل حمادة ) قد اصيبت بجلطة دماغية و دخلت في حالة موت سريري و ماتت بعد ذلك !!! هل تعلم ان المذيع البريطاني ( كافين فورد ) الذي يعمل و يعيش في لبنان وجد مقتولا و سيارته مسروقة !!!!! اذا اردت التأكد اكتب في قوقل أمل حمادة و اكتب كافين فورد !!!