مصراتة.. محاولات للحد من «المستويات الإشعاعية» بالمدينة

يسعى البلدي في التحكم في المستويات الإشعاعية حسب المعدلات المسموح بها علمياً.

عين ليبيا

عُقد صباح اليوم الثلاثاء بمقر ديوان البلدية اجتماعاَ ضم كل من محمد التومي عضو المجلس البلدي، وأسامة بادي وكيل ديوان البلدية، وبحضور مدير مكتب الإصحاح البيئي بالبلدية، ومدير الهيئة العامة للبيئة مصراتة، ومدير مركز القياسات الإشعاعية والتدريب مصراتة.

حيث تناول الاجتماع التنسيق في تنفيذ برنامج المسح الإشعاعي بمدينة مصراتة وتحديد المواقع المستهدفة بالمسح، وتوفير الإمكانيات اللازمة لتنفيذ البرنامج والعمل على وضع خطة مستقبلية للتوعية والتدريب، ومتابعة ضمان خلو المدينة من أي تلوثات إشعاعية أو بيئية محتملة، والتحكم في المستويات الإشعاعية حسب المعدلات المسموح بها علمياً.

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
كدايرين

قال تعالى :﴿ وَقَضَى رَبُّكَ أَلَّا تَعْبُدُوا إِلَّا إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَانًا إِمَّا يَبْلُغَنَّ عِنْدَكَ الْكِبَرَ أَحَدُهُمَا أَوْ كِلَاهُمَا فَلَا تَقُلْ لَهُمَا أُفٍّ وَلَا تَنْهَرْهُمَا وَقُلْ لَهُمَا قَوْلًا كَرِيمًا ﴾ حدث في الاردن : كان هناك امرأة مسنة في السبعينيات من عمرها لديها ولد بكامل قواه العقلية و لم يكن تحت تأثير المخدر قام الولد بقتل والدته و ذلك بطعنها ٣٥ طعنة في البطن و الرئة و الطحال و الصدر و الكلية و مناطق اخرى مما سبب لها نزيف شديد ادى لوفاتها كما انه قام بتحطيم رأسها مما اصابها بكسور عديدة بالجمجمة دون ان يذكر سبب قتل الابن لوالدته ! (… قراءة المزيد ..

مجدي طروم

يا فئة اليهود وين بتهربوا من الجرائم اللي ارتكبتوها في حق ليبيا و الليبيين. و ين بتهربوا من الابرياء اللي اعدمتوهم و ين بتهربوا من سكان تاورغا. الإشعاع لن يكون هو المشكله الوحيده. شدوا ارواحكم يا خونه

مجدي طروم

يا فئة اليهود وين بتهربوا من الجرائم اللي ارتكبتوها في حق ليبيا و الليبيين. و ين بتهربوا من الابرياء اللي اعدمتوهم و ين بتهربوا من سكان تاورغا. الإشعاع لن يكون هو المشكله الوحيده. شدوا ارواحكم يا خونه و للعلم هذه اول مره ارسل فيها هذا الموضوع